أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th May,2000العدد:10089الطبعةالاولـيالسبت 9 ,صفر 1421

الفنيــة

ركن الفن
صراع في الفضاء!
* تفاعلت القنوات الفضائية الخاصة مع مباريات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكان هناك تنافس واضح يلمسه المشاهد والمتابع لتلك المباريات من خلال الشاشات الفضائية حيث أصبحت هناك مباريات أخرى تدور في (الفضاء) لكسب اكبر عدد من المشاهدين وذلك من خلال الانفراد بمعلقين مميزين ومحبوبين من الجمهور او من خلال المحللين الواقعيين داخل الاستديو التحليلي او من خلال الاخراج والاضافات الجديدة على الاخراج وكل ذلك اصبح في صالح المشاهد الذي يتابع المباراة اليوم بالشكل الذي يريده هو!!
زوايا سريعة
* يظل المخرج سعد الوثلان متميزاً في اخراج المباريات لشبكة اوربت ويظل علي داود وبسرعة بديهته وثقافته الرياضية المحلية العالية يدير الحوار في استديو ART بشكل جذاب!!
* اتمنى ان تحذو بعض الشبكات التلفزيونية الخاصة حذو شركة الاتصالات السعودية عندما خفضت رسوم تأسيس الجوال لتخفض هي الأخرى رسوم الاشتراك في قنواتها!!
* اطلقت ART العامة برامج شعر شعبي ثم اوقفتها على ان تعود بها مستقبلاً بشكل آخر وبدأت اوربت في بث برنامج شعر شعبي وكذلك فعلت mbc fm بتقديم برنامج شعري من الرياض,, فماذا ستفعل مجلات الشعر الشعبي التي انتشرت بشكل كبير بعد ان اصبح ظهور الشعراء في الفضاء بعد ان كانوا على الأرض فقط ورغم ذلك منتشرين بشكل كبير!
* ليل وتراحيب برنامج شعر شعبي جميل من mbc fm انطقلت اولى حلقاته قبل اسابيع قليلة والآن اصبح من البرامج المسموعة لمحبي الشعر.
* يظل الزميل الأستاذ عبدالله القبيع صحفياً وكاتباً جميلاً في الفن مهما حاول البعض بخربشاتهم وتبرير فشلهم بالاساءة له!!
صلاح مخارش

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved