أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th May,2000العدد:10089الطبعةالاولـيالسبت 9 ,صفر 1421

الفنيــة

بعد حل الخلاف بينه وبين الخيول
ناصر الصالح يلحن لصالح سعد
* الدمام عبداللطيف المحيسن
اجتمع الملحن ناصر الصالح والفنان صالح سعد خلال اليومين الماضيين للاعداد للالبوم للفنان صالح سعد واختيار الأعمال الجديدة، بعد ان تم حل الخلاف بين شركة الخيول والفنان ناصر الصالح بخصوص المبلغ الخاص بالأعمال المقدمة.
هذا وفي وقت آخر امتنع ناصر الصالح من تقديم أعمال للفنان صالح سعد وقد حاول صالح سعد اقناع الصالح بالتلحين له خصوصاً بعد نجاح البومه السابق ولكنه عارض ذلك لحين الاتفاق على المبلغ المطلوب والذي تحتفظ به الجزيرة .
تم حل الخلاف
من جانبه اكمل الملحن ناصر الصالح انه تم حل الخلاف بينه وبين الشركة وفي الوقت الحالي نعمل سوياً انا والفنان صالح سعد لاختيار الأعمال المناسبة واشار الصاح بانه كان هنالك خلاف واسع بين الطرفين وقد تم الاتفاق دون واسطة وهذا يأتي لوعي الاخوان في الشركة.
من جهته أكد الفنان صالح سعد أنه سيختار الأعمال التي تناسبه والتي قدمها إليه الفنان ناصر الصالح وأضاف بأنه سعيد بالتعاون مع الفنان والملحن ناصر الصالح والذي يتمنى الجميع أن يتعاونوا معه.
هذا ويعمل الفنان صالح سعد على التعاون مع أكثر من فنان متنقلاً بين الشرقية والرياض ويشهد البومه القادم تعاونا مع عدد من الملحنين والشعراء منهم الفنان ناصر الصالح والملحن خالد البراك بالاضافة الى الملحن ابراهيم الدخيل, ويعمل الفنان صالح سعد على التعاون مع صالح الشهري الذي خرج من المستشفى بعد تعرضه لمرض ألم به ويحاول صالح التعاون مع الجميع وانجاح البومه القادم خصوصاً انه سيكون عبارة عن مزيكا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved