أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th May,2000العدد:10087الطبعةالاولـيالخميس 7 ,صفر 1421

الريـاضيـة

نادي أبها يعتمد تغيير شعاره
مدرب أبها يرفض العودة
* أبها عبدالله التيهاني
اعتمد مجلس ادارة نادي ابها الرياضي تغيير شعار النادي بشعار جديد من تصميم الفنان التشكيلي عبدالله شاهر, وذكر عبدالوهاب العسيري رئيس نادي ابها ان الشعار الجديد بسيط ويحمل القصبة والكرة ضمن مسمى النادي ابها واضاف ان هذا التغيير جاء ليتزامن مع تغيير مسمى النادي وصعود فريق كرة القدم للدرجة الاولى متمنياً ان يكون ذلك فأل خير على النادي ومنسوبيه.
من جهة اخرى أربك المدرب المصري مشير عثمان استعدادات نادي ابها لدورة الصداقة الدولية الرابعة التي ستقام الصيف المقبل وكذلك استعداد الفريق لدوري الدرجة الاولى بعد ان رفض القدوم الى المملكة لتدريب فريق النادي الاول بعد ان تم التعاقد معه على ذلك.
وقد اوضح رئيس نادي ابها الشيخ عبدالوهاب العسيري ان نادي ابها قد انهى كافة الاجراءات الخاصة بقدوم المدرب مشير عثمان وان المدرب قد سعى الى الظهور وتسويق نفسه من خلال التعاقد مع ناد سعودي وان عدم وفائه بالعقد مع نادي ابها وتراجعه افقده موقعا كان سيدخله للعالمية من اوسع الابواب خاصة بعد موافقة امير منطقة عسير على مشاركة نادي ابها في دورة الصداقة الدولية كممثل لاندية عسير وكذلك خسر كمدرب يمتلك من الامكانات ما يؤهله للنجاح.
وقد اوضح العسيري ان من اسباب عدم حضور المدرب مشير عثمان عدم التعاقد مع لاعبين من مصر وارتيريا سبق ان اقترح التعاقد معهم حيث كان مدربا لمنتخب اريتريا الاولمبي خلال الفترة السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved