أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th May,2000العدد:10083الطبعةالاولـيالأحد 3 ,صفر 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
شغب جمهور الأهلي ومزيد من القرارات الرادعة
عبدالعزيز الهدلق
كم كان منظراً مؤسفاً ومزرياً ومخجلاً ما قام به جمهور الاهلي المتواجد في صالة رعاية الشباب يوم الجمعة الماضي واثناء مباراة فريقهم امام الهلال في الكرة الطائرة!!
شغب وفوضى وقذف للاعبين بالاحذية والولاعات وقوارير المياه ولم يخل الأمر من آلات حادة كالمقصات وخطرة كقذائف الالعاب النارية, لماذا حدث كل ذلك ومَن وراءه ومن المسؤول عنه؟!
لقد كانت المباراة تسير نحو النهاية بتقدم هلالي صريح وواضح وبقي فقط ثلاث نقاط ويفوز الهلال بالمباراة (3/صفر) ومن ثم بالكأس.
ولكن جمهور الأهلي ابى إلا أن يعكر صفو المباراة ويخدش روح المنافسة فيها ويفسد التتويج الهلالي, إنها عملية تخريب مقصودة ومتعمدة وليست وليدة لحظة انفعالية.
ولكن أكثر ما يطمئن إلى أن الأمور ستوضع في نصابها وسيعاقب المخطىء بما يستحق هو ان المباراة كانت منقولة تلفزيونياً وعلى الهواء مباشرة وبحضور سعادة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ولا مجال للمداراة او اللقلقة في الموضوع.
وكانت اولى مبادرات الحزم والقرارات الرادعة ما اصدره صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بمنع طائرة الاهلي من اللعب في جدة حتى إشعار آخر.
وموضوع الشغب والفوضى الجماهيرية غريب على ملاعبنا ومستنكر في منافساتنا والرئاسة العامة لرعاية الشباب لا يمكن ان تتساهل معها أو مع المتسببين فيها.
لذلك فنحن بانتظار قرارات رادعة وقوية تحمي منافساتنا الشريفة من كل عابث ومستهتر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved