أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th May,2000العدد:10083الطبعةالاولـيالأحد 3 ,صفر 1421

محليــات

تخريج دورات من مركز ومدرسة قوات الدفاع الجوي بالطائف
* الطائف واس
بحضور قائد قوات الدفاع الجوي الفريق ماجد بن طلحاب العتيبي احتفل مركز ومدرسة قوات الدفاع الجوي بالطائف امس الاول بتخريج عدد من دورات المركز والمدرسة للعام التدريبي 1420ه.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى قائد مركز ومدرسة قوات الدفاع بالطائف العميد الركن محمد بن عبدالعزيز العدواني كلمة رحب فيها بقائد قوات الدفاع الجوي والحضور,وبين فيها انه تم في الحفل تخريج العديد من الدورات التخصصية والتأهيلية والتي امضى منسوبوها الفترة المقررة لتدريبهم وكانوا مثالا للجد والنشاط والمثابرة نالوا بها استحسان وتقدير قادتهم ومدربيهم وانعكس ذلك بدوره ايجابا على نتائجهم وتحصيلهم.
بعد ذلك القيت كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم رئيس الرقباء غازي العتيبي عبروا فيها عن سعادتهم بمشاركة قائد قوات الدفاع الجوي والحضور في فرحة تخرجهم.
وشكروا قائد ومنسوبي المركز والمدرسة على ما بذلوه من جهود في سبيل تزويدهم بالعلوم النافعة.
بعد ذلك القيت قصيدة شعرية ثم جرى عرض عسكري للدورات المتخرجة تلاه عرض لبعض التشكيلات العسكرية.
عقب ذلك تقدم الخريجون لأداء التحية ثم اعلن ركن التعليم بالمركز والمدرسة سعد بن فايز الاسمري النتائج العامة للدورات فيما سلم قائد قوات الدفاع الجوي الشهادات والجوائز للخريجين وسلم الاعلام للسرايا الفائزة في المسابقات الرياضية والمشاة والرماية كما تم تكريم الفائزين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم التي نظمها المركز والمدرسة وتكريم عدد من منسوبي المركز والمدرسة من ضباط وافراد تقديرا لجهودهم المميزة في اعمالهم.
اثر ذلك ادى الخريجون من الافراد القسم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved