أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th May,2000العدد:10083الطبعةالاولـيالأحد 3 ,صفر 1421

محليــات

الأمير مقرن حضر حفل مدارس أنوار طيبة
* المدينة المنورة واس
رعى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة امس الحفل الختامي لانشطة مدارس انوار طيبة الاهلية بالمدينة المنورة وذلك بحي النسيم.
وكان في استقبال سموه لجى وصوله مقر المدارس مالك المدارس عبدالعزيز المكوار ومدير المدرسة جعفر سبيه ومدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة بهجت بن محمود جنيد, وفور وصول سموه قص شريط معرض الوسائل والتربية الفنية وتجول سموه خلاله واستمع الى شرح من الطلاب حول محتوياته من اعمال وانشطة الطلاب في مختلف المجالات, بعد ذلك بدأ برنامج الحفل بالقرآن الكريم ثم القى مدير المدرسة كلمة رحب فيها بسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز.
واوضح ان رعاية سموه لهذا الحفل دليل على اهتمام سموه بالعلم والمعرفة في هذه البلاد الطيبة, واشار الى مكان العلم في الاسلام وما تقوم به المدرسة من جهود منذ انشائها في عام 1418هة في تطوير المناهج ودعمها بنخبة من المعلمين.
واعرب في ختام كلمته عن شكره لسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز على رعايته لهذا الحفل.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل التي تضمنت اناشيد ترحيبية وهادفة وعرض رياضي وقصيدة شعرية, وفي نهاية الحفل قدم مالك المدارس لسمو امير منطقة المدينة المنورة درعا تذكاريا بهذه المناسبة كما قدم درعا تذكاريا لمدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة,وحضر الحفل مساعد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء فيصل النزهة ومنسوبو المدارس واولياء الامور وطلاب المدرسة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved