أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th May,2000العدد:10083الطبعةالاولـيالأحد 3 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

افتتاح معرض الحاسب والإنترنت بمجمع الأمير سلمان التعليمي بالرياض
* الرياض مندوب الجزيرة
افتتح مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن محمد آل عبدالله صباح يوم امس معرض الحاسب الآلي والانترنت الذي ينظمه مجمع الامير سلمان بن عبدالعزيز التعليمي بمشاركة عشرات الشركات والمؤسسات المتخصصة في خدمات الحاسب الآلي والانترنت.
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم رتلها الطالب عبدالمحسن أبابطين من القسم المتوسط بالمجمع.
تلا ذلك كلمة طلاب المجمع (بأقسامه الثلاثة) ألقاها نيابة عنهم الطالب تركي مقبل الحربي من القسم الثانوي عبر فيها عن سعادته وزملائه الطلاب بتنظيم هذا المعرض الهادف الذي سيعود بالنفع ان شاء الله على كل من يزوره، تلا ذلك نشيد ترحيبي قدمه القسم الابتدائي.
بعد ذلك ألقى الاستاذ صالح بن عبدالله الطريف مدير عام المجمع كلمة بهذه المناسبة اوضح فيها ان تنظيم هذا المعرض يجيء تفعيلا للدعوة الكريمة التي اطلقها مؤخرا صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ان دعا سموه الى التوسع في إدخال برامج الحاسب الآلي الى المدارس إداركا من سموه بأهمية هذه الوسيلة التقنية المتقدمة التي اصبحت سمة بارزة من سمات العصر الذي نعيشه.
وأبان الاستاذ الطريف ان المعرض يستقبل زواره على فترتين (صباحية ومسائية) حتى يوم الخميس القادم ان شاء الله متوقعا ان يزوره الآلاف من طلاب المدارس والجمهور.
ودعا مدير عام المجمع ابناءه الطلاب في كافة مدارس المنطقة على اختلاف مراحلها الى زيارة هذا المعرض والاستفادة من التقنيات المتوفرة فيه مشيرا الى انه يضم بين جنبيه عددا كبيرا من الاجنحة المتميزة .
عقب ذلك قام الدكتور ابراهيم بن محمد آل عبدالله بتكريم الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض واعضاء اللجان العاملة فيه، ثم قام بقص شريط الافتتاح وتجول بين اجنحته مبديا إعجابه بما شاهده.
وحضر فعاليات حفل افتتاح المعرض مدير مركز الإشراف التربوي بالروضة الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز العبيد الله.
ومدير مركز الاشراف التربوي بالشرق الاستاذ خالد بن عبدالرحمن الجبرين، وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved