أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th May,2000العدد:10080الطبعةالاولـيالخميس 29 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

بمعالج DURON الجديد
AMD توجّه ضربة موجعة جديدة لمعالجات INTEL
* الرياض حمد البدراني
وقع اختيار شركة AMD المتخصصة في صناعة المعالجات والرقائق الحاسوبية على اسم AMD DURON ليكون بمثابة المنافس الشرس لمعالجات سيليرون التي تصنعها منافستها القوية انتل التي تتميز برخص ثمنها وستبدأ الشركة في شحن المنتجات الأولية من هذا المنتج مطلع الشهر الجديد.
واوضحت الشركة في بيان نشرته على موقعها الاحد الماضي أنها قد اختارت اسم معالج DURON ليكون المنافس القوي لمعالجات سيليرون من نظيرتها انتل وليكون موجها للمستخدمين المنزليين ومحطات العمل الصغيرة,وقالت ان المعالج يستهدف اولئك الذين يبحثون عن سعر منخفض لمعالجات ملائمة لاستخدامها في تطبيقاتهم وسيكون مرنا بحيث يتناسب مع متطلبات هؤلاء المستخدمين في القوة والاداء والسعر معا.
واشارت الشركة الى ان المعالج سيكون بمثابة القلب لمحطات العمل المنزلية وسيكون مرنا وقابلا للتعديل وذا اداء مستقر وثابت وليحرك القطاع الأقل للشركة وهو قطاعات العمل الصغيرة والمستخدمين المنزليين.
وقد تم تصميم المعالج الجديد الذي سيوقع معالجات انتل في حرج كبير بناء على تجربة الشركة الناجحة في معالجاتها الاكثر شهرة آثلون اذ سيعمل بسرعة 200 ميجا هيرتز وسيتركز على رقاقة بذاكرة مخبئية بسعة 2 ميجابايت l 2 cache memory وسيزود بناقل نظام جانبي كما سيتم تزويده ببطاقة عرض مدمجة بتقنية 3d now وأكدت الشركة أنها ستقوم بشحن الشحنات الأولية من هذا المنتج الجديد مطلع شهر يونيو الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved