أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd May,2000العدد:10079الطبعةالاولـيالاربعاء 28 ,محرم 1421

الاقتصادية

البنك الأهلي التجاري يقيم دورة تدريبية في المنتجات التجارية لمنسوبي سابك
* جدة الجزيرة
في إطار التواصل بين البنك الأهلي التجاري وعملائه وتمكينهم من الوقوف على احدث اللوائح التي تصدر من الغرفة التجارية الدولية ذات الصلة بالتجارة الخارجية, أقامت وحدة التدريب بإدارة العمليات بالبنك مطلع هذا الأسبوع دورة تدريبية خاصة لمنسوبي شركة سابك.
وقد تناولت الدورة التي قدمها علي عبدالله بامنيف أخصائي تمويل التجارة بالبنك المنتجات التجارية بأنواعهاالاعتمادات والتحاصيل والمصطلحات التجارية الحديثة والتي تمثل أحدث التعديلات التي صدرت من الغرفة التجارية الدولية والتي بدأ العمل بها ابتداء من أول يناير 2000م، وكيفية الوقاية من مخاطر اعتمادات الاستيراد والتصدير, كما تناولت الدورة التي أقيمت بمركز التدريب التابع للبنك بالحي الدبلوماسي بالرياض قواعد الأصول والأعراف الموحدة للاعتمادات المستندية.
صرح بذلك عبدالله سعيد العمري مدير مراكز خدمات التجارة بالبنك الذي أكد على حرص البنك الأهلي التجاري في متابعة المستجدات التي يشهدها العالم اليوم في مختلف وسائل النقل والاتصالات وتمكين عملائه من الوقوف على هذه المتغيرات فيما يخص التجارة الخارجية.
وأوضح العمر أن البنك منذ بداية هذا العام قام بتقديم عدة دورات مماثلة لمنسوبي بعض الشركات منهاشركة الأسمنت العربية المحدودة، شركة أسمنت ينبع والتي كان لها الأثر الإيجابي في توثيق أواصر العلاقة بين البنك وهذه الشركات.
وفي نهاية الدورة قام علي بامنيف بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على المشاركين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved