أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

الريـاضيـة

يوردانيسكو يطالب الجميع باحترام الخصوم ويقول
رغم خطورة خصمنا فهدفنا حصد مزيد من البطولات
* حوار: طارق العبودي
قال الروماني انجل يوردانيسكو مدرب فريق الهلال الكروي انه سيعمل بكل قوة من اجل الحصول على كأس سمو ولي العهد واضافتها الى الكؤوس الثلاث التي حققها الفريق الهلالي هذا الموسم (كأس الامير فيصل وكأس المؤسس وكأس ابطال آسيا),, واضاف ان مسيرة البطولات يجب الا تتوقف لانها السبيل الوحيدة لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وتدعيم ثقتهم بأنفسهم وبالتالي ارتفاع المستوى العام للفريق.
استعداداتنا جيدة,, ولكن!!
وامتدح يوردانيسكو الاستعدادات الهلالية لنهائي كأس سمو ولي العهد وقال: انها تسير حسب ما هو مخطط لها وبشكل مطمئن فالمعنويات مرتفعة واللياقة جيدة جدا,, غير ان ما يقلقني هو تفشي الاصابات في صفوف الفريق والتي ذهب ضحيتها اكثر من 5 لاعبين جميعهم من العناصر المؤثرة.
واستدرك يوردانيسكو ورغم كثرة الاصابات التي قد تتسبب في تدهور اي فريق الا ان وجود البديل الجاهز سيفيدني كثيرا وهذا شيء مفرح لاي مدرب رغم انني بصراحة متناهية اتمنى ان يكون جميع لاعبي فريقي جاهزين.
جاهزون للجميع وليس للشباب:
وعاد المدرب الهلالي بدفة الحديث الى الاستعدادات الهلالية وقال يجب ان يعرف الجميع سواء كانوا هلاليين او غير هلاليين ان الهلال لا يفرق بين فريق وآخر لان استعداده واحد ولا يختلف سواء لمباراة دورية او نهائية او حتى على المستوى الخارجي فتماريننا تسير حسب خطة مدروسة ومقننة.
اختلف مع هؤلاء:
ورفض يوردانيسكو وصف مشوار فريقه في مسابقة كأس سمو ولي العهد بالسهل وقال: انا اختلف مع كل الذين قالوا ان مباريات الهلال كانت سهلة بل على العكس من ذلك فقد واجهنا فريقين مغمورين لا نعرف عنهما اي شيء (الوطني ثم الحزم) ولا توجد لهما مباريات مسجلة على شرائط فيديو وهنا تكمن الصعوبة,, اما مباراتنا الثالثة فكانت امام الاتحاد متصدر الدوري الذي واجهناه ونحن نفتقد لعدد كبير من عناصرنا كما انه هو اشرك ثلاثة لاعبين بدلا من المصابين لم نكن نعرف من هم قبل المباراة(!!).
الشباب خطير,, خطير!!
ولم يخف مدرب الفريق الهلالي تخوفه الشديد من فريق الشباب الذي وصفه بأنه فريق قوي جدا ويضم نجوما بارزين ويلعب كرة حديثه ويجيد الدفاع عن مرماه والارتداد الهجومي.
وهؤلاء أبرز نجومه:
وابدى اعجابه الشديد بعدد من لاعبي الفريق الشبابي وذكر ارقام قمصانهم (10 و9و 13، 16) ويقصد العويران والشنيف ومرزوق والشيحان.
أعددت برنامجا خاصا للشباب:
وطمأن يوردانيسكو الهلاليين ان الفريق الكروي سيكون جاهزا للمباراة النهائية من جميع النواحي وقال لقد اعددت برنامجا خاصا لتجهيز الفريق يشتمل على معسكر قصير في مكان سنتفق عليه مع الادارة,(اشارت اليه الجزيرة وهو الجبيل).
حديثي سيكون في الملعب:
ورفض الروماني يوردانيسكو في حديثه ان يطلق اي عبارات يتحدى بها نظيره الشبابي .
وقال ان حديثي فقط سيكون داخل المستطيل الاخضر.
واختتم حديثه بدعوة كل الهلاليين من لاعبين واداريين الى احترام الفرق المنافسة مهما كانت وألا تدفعهم البطولات السابقة الى الغرور.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved