أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الشيخ أحمد الفهد بعد قرعة كأس آسيا
مجموعتنا قوية وسنتأهل للنهائيات رغم المشكلة التي تواجهنا حالياً
اعتبر الشيخ احمد الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 اكتوبر المقبل ليست سهلة لأنها تضم منتخبات قوية مبديا تفاؤله نسبيا من امكانية تأهل الكويت الى الدور ربع النهائي.
وقال مجموعتنا ليست سهلة وكأنها المجموعة السابقة لنا في كأس أمم آسيا الحادية عشرة عام 1996 في الإمارات باستثناء دخول الصين بدلا من الامارات، ويجب ان نضع في اعتبارنا اننا منذ حرب الخليج لم نحقق اي فوز على المنتخب الصيني العنيد، ولا ننسى ايضا ان مجموعتنا تضم ايضا منتخب كوريا الجنوبية القوي واندونيسيا والمنتخبات الثلاثة تلعب كرة سريعة جدا ويمتاز لاعبوها بلياقة بدنية عالية .
واضاف سنحاول بالتأكيد تجهيز انفسنا من خلال معسكرات قريبة من اسلوب اللعب في هذه الدول، ونحن واثقون من بناء منتخب قوي ولدينا فرصة كبيرة بالتأهل خصوصا ان منتخبين من افضل ثلاث منتخبات تحتل المركز الثالث سيتأهلان الى ربع النهائي، لذلك فإني متفائل نسبيا .
وختم الفهد ما علينا إلا ان نخطط بشكل مركز في الفترة المقبلة للوصول إلى المنتخب القادر على المنافسة .
مشيرا الى صعوبة تواجه الكرة الكويتية تتمثل في كيفية اندماج المنتخبين الاول والاولمبي مع بعضهما بعد معسكرات مختلفة وبرامج إعداد مغايرة لأن الفترة بين اولمبياد سيدني وأمم آسيا قصيرة .

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved