أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

الريـاضيـة

سان جيرمان في مهمة صعبة على أرض باستيا
ديبور تيفو يلعب على أرض سيلتا فيجو
يسافر ديبور تيفو كورونا ليلعب على ارض سيلتا فيجو اليوم الاحد والفريق الزائر واثق من انه سيخطو خطوة اخرى نحو الفوز لاول مرة في تاريخه بالدوري الاسباني لكرة القدم.
ومع بقاء اربع مباريات على انتهاء البطولة اصبح رصيد ديبورتيفو 64 نقطة من 24 مباراة بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.
ويسعى ديبورتيفو للفوز خارج ملعبه لاول مرة منذ خمسة اشهر وربما لا يصعب عليه ذلك على ارض فيجو الذي لم يحقق فوزا واحدا في الدوري منذ نحو شهرين واصبح في المركز الثاني عشر ليخرج عن المنافسة على البطولات الاوروبية الموسم القادم.
ويتقابل برشلونة مع اتليتيكو مدريد بعد خمسة ايام من رفض النادي القطالوني اللعب معه في الدور قبل النهائي لكأس اسبانيا متحججا بكثرة استدعاءات لاعبيه الدوليين مما يحول دون اكتمال صفوف فريقه.
ويستضيف ريال سرقسطه صاحب المركز الثالث اليوم الاحد اتليتيك بيلباو الذي يحتل المركز الثالث عشر والفريق المضيف يكاد يكون ضمن الاشتراك في دوري الابطال الاوروبي الموسم القادم.
من جانبه يتعين على باريس سان جيرمان ان يفعل اليوم الاحد ما عجزت عنه كل الاندية الاخرى هذا الموسم في الدوري الفرنسي لكرة القدم,.
ان يهزم باستيا علىارضه وكي يبقى على امل العودة لدوري الابطال الاوروبي بعد غياب طويل.
وقد دخل سان جيرمان الذي لايزال يرزح تحت وطأة وهزيمته المفاجئة من جوينو فريق الدرجة الثانية بنهائي كأس رابطة اندية الدوري يوم السبت الماضي صراعا حاميا على المكانين الباقيين في البطولة الاوروبية وتبقى ثلاث مباريات على ختام البطولة.
ويحتل سان جيرمان المركز الثالث برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اولمبيك ليون صاحب المركز الثاني ومتقدما نقطة واحدة عن بوردو.
ويلعب موناكو الذي ضمن الفوز بالبطولة على ارض سيدان فريق المركز السادس.
ورغم ان باستيا المتحصن في قلعة كورسيكا لم ينهزم على ارضه هذا الموسم فسيغيب عنه ثلاثة لاعبين لايقاف وهم كازانوفا وفرانك جورييتي وليليان ناليس.
كما ان سان جيرمان يغيب عنه الكابتن وصانع الالعاب علي بن عربية للايقاف.
ويلعب اوكسير صاحب المركز السابع على ارضه اليوم الاحد مع اولمبيك مرسيليا الذي لاتزال تفصله نقطتان فقط عن منطقة الهبوط.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved