أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

عزيزتـي الجزيرة

الشؤون البلدية
توزيع مخطط تمرة في القريب العاجل
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,.
اشارة الى ما نشر في صحيفتكم الغراء بالعدد رقم 9949 الصادرة في 17/9/1420ه بخصوص توزيع المخطط الخاص بقرية تمرة بمحافظة السليل.
فقد تلقت هذه الادارة خطاب رئيس بلدية محافظة السليل الاستاذ راشد بن هذال القحطاني المتضمن بأن البلدية تقوم في الوقت الحاضر بمخاطبة صندوق التنمية العقارية بخصوص المتقدمين لمخطط تمرة حسب الاجراءات المتبعة في توزيع منح الاراضي السكنية، وعند الانتهاء من حصر الاسماء التي تنطبق عليها الشروط سيتم الاعلان للبدء في التوزيع في القريب العاجل.
علما بأن البلدية قامت بإفراغ كامل للدوائر الحكومية الواقعة داخل المخططين بقرية تمرة وسلمت الصكوك الخاصة للدوائر الحكومية كما تم تنفيذ مدرسة ثانوية وسوق وموقع خاص بوزارة البرق والبريد والهاتف داخل المخطط وذلك دليل على جدية البلدية لاحياء المخططين السكنيين بقرية تمرة.
وتقوم البلدية حاليا بتخطيط موقع آخر بقرية تمرة نظرا لان عدد المتقدمين من اهالي قرية تمرة يصل الى (500) طلب بينما الاراضي المتوفرة والتي سيتم توزيعها بالقرية بالمخططين لا يزيد عن 220 قطعة ارض سكنية.
آمل الاطلاع والنشر شاكرين لصحيفة الجزيرة اهتمامها بنشر ملاحظات المواطنين لخدمة المصلحة العامة, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
صالح بن عبدالرحمن السويدان
مدير عام العلاقات العامة والإعلام
بوزارة الشؤون البلدية والقروية
أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved