أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

محليــات

تخريج دورات بالكلية الصحية العسكرية بالظهران
* الظهران تركي القحطاني
اقامت الكلية الصحية العسكرية بالظهران احتفالا بتخريج عدد من الدورات بحضور مدير عام الادارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء طبيب كتاب بن عيد العتبي وقائد المنطقة الشرقية اللواء ركن حسين بن علي حبتر.
وبدىء الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة في مقر الكلية بمجمع الملك فهد الطبي بآي من الذكر الحكيم تلا ذلك.
ثم القى قائد الكلية الصحية العسكرية بالمتوسطة بالظهران المقدم ركن فواز بن عبدالله النفيعي كلمة اوضح فيها ان الكلية الصحية تولى اهتماما كبيرا للبحث والتطوير مشيرا الى ان ما تم تنفيذه من جوانب عملية في معظم دورات هذه الكلية يعد انجازا يتوافق مع الامكانيات المتاحة للكلية سواء على مستوى الدراسات المدنية او العسكرية.
وبين ان الكلية تحرص على ان يتوافق الجانب العملي مع الجانب النظري مفيدا ان الكلية تسعى الى وضع دراسات منطقية تتوافق مع احتياج الخدمات الطبية للقوات المسلحة للمتدربين والفنيين.
بعد ذلك القى احد الخريجين كلمة عبر فيها عن سعادته بيوم تخرجهم بعد ان امضوا فترة من الزمن مع العلم والمعلمين زادت فيها حصيلتهم العلمية التي تدعم مسيرة حياتهم العملية.
وقال: ان التحاقنا في هذه الدورات في هذا الصرح العلمي في بلدنا العزيز لامر يوجب علينا الجد والاجتهاد للانتفاع بما حصلنا عليه من علم في تطوير قدراتنا العملية والنهوض بمستوى العمل الذي نؤديه في وحداتنا.
بعد ذلك اعلن ركن التعليم بالكلية المقدم محمد بن سالم الشهراني اسماء الخريجين في دورات متقدمة للخدمات الطبية (ضباط) ودورة اللغة الانجليزية (ضباط) ودورة الحاسب الآلي ودورة الاسعافات الاولية ودورة متقدمة كتبة ضباط صف ودورة تأسيسية كتبة ضباط صف ودورة التعامل مع الاصابات الكيميائية ودورتي حاسب آلى للسيدات حيث سلم اللواء طبيب كتاب العتيبي الشهادات التقديرية للثلاثة الاوائل في كل دورة من الدورات كما سلم قادة الدورات شهادات الخريجين.
وفي ختام الحفل قدم قائد الكلية هدية تذكارية لمدير عام الادارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved