أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

محليــات

بحضور د, النعيم
افتتاح النشاط الثقافي للثانوية 32
* الرياض عذراء الحسيني
حضرت الوكيل المساعد للاشراف التربوي الدكتورة موضي النعيم صباح امس افتتاح النشاط الثقافي الذي تنظمه الثانوية الثانية والثلاثون بالربوة والذي يأتي مشاركة في احتفالات اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م,وحضر الحفل الاستاذة موضي العذل مديرة ادارة الاشراف التربوي بمنطقة الرياض ومديرات مكاتب الاشراف بمنطقة الرياض والموجهات.
وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلته الطالبة نوف الحميد عقب ذلك القت الاستاذة نوف العبدالجبار مديرة المدرسة كلمة بهذه المناسبة اوضحت خلالها اهمية اقامة مثل هذه الانشطة وذلك لجذب انظار طالباتنا الى قيمة الثقافة وانها لا تأتي الا بكثرة الاطلاع وتعويد النفس على القراءة ,بعد ذلك قدمت الاستاذة هيا السمهري المساعدة في مكتب الاشراف بمنطقة الجنوب قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحاضرات بعد ذلك قدمت الدكتورة موضي النعيم كلمة ابدت فيها سعادتها بحضور هذا الحفل واثنت على تنظيمه وشكرت المشرفات عليه.
عقب ذلك سلمت الاستاذة نوف العبدالجبار درعا تذكاريا للدكتورة موضي النعيم على تشريفها الحفل كما قدمت دروعا للاستاذات المشرفات على تنظيم النشاط, تلا ذلك قامت الدكتورة موضي النعيم مع الحضور بقص شريط معرض الكتاب والتجول بارجائه والذي يستمر حتى يوم الاربعاء القادم ويشارك فيه 13 دار نشر.
كما تقام محاضرات دينية مصاحبة للمعرض ففي يوم الاحد 25/1 تلقي الدكتورة نجلاء المبارك استاذ مساعد بقسم الدراسات الاسلامية بكلية التربية محاضرة بعنوان حاجة المجتمع الى الحصانة الفكرية .
وفي يوم الاثنين 26/1 تلقي الاستاذة نوال العيد معيدة بقسم الدراسات الاسلامية بكلية التربية محاضرة بعنوان هموم فتاة , اما في ختام النشاط الاربعاء 28/1 فتلقي الدكتورة رقية المحارب مديرة الادارة العامة للتوجيه والارشاد للطالبات محاضرة بعنوان الاقبال على الله .
كما ستطرح مسابقات ثقافية على مدى ايام النشاط وتوزع جوائز قيمة من اجل تشجيع الطالبات على المشاركة والتفاعل.
علماً بأن المدرسة تستقبل زائرات المعرض ايام الاحد والاثنين والاربعاء في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهراً.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved