أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th April,2000العدد:10076الطبعة الأولىالأحد 25 ,محرم 1421

الاولــى

وفد بحريني وصل الدوحة
مباحثات قطرية بحرينية لوضع آلية لتسهيل انتقال مواطنيهما بالبطاقة الشخصية
* الدوحة ق,ن,أ
وصل الشيخ صباح بن دعيج آل خليفة مدير ادارة الهجرة بوزارة الداخلية البحرينية والوفد المرافق له صباح أمس الى الدوحة للمشاركة في اجتماعات اللجنة المكلفة لوضع آلية لتسهيل انتقال مواطني البلدين الشقيقين بالبطاقة الشخصية.
وصرح الشيخ صباح بن دعيج آل خليفة لدى وصوله للصحفيين بأن الهدف من هذه الزيارة هو التنسيق بين الدولتين الشقيقتين لاتخاذ الاجراءات اللازمة بخصوص التنقل بالبطاقة الشخصية وتنفيذاً لأوامر اللجنة العليا المشتركة بين البلدين,, مشيرا الى انه تم اعادة البرمجة في الحاسب الآلي بالبحرين بحيث تقبل المواطنين بدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية سواء عن طريق البطاقة الشخصية أو جواز السفر متمنيا التوفيق للجانبين القطري والبحريني في اجتماعاتهم المشتركة.
من جانبه صرح الدكتور علي بن سلطان الكواري مساعد مدير مكتب سمو وزير الداخلية بأن الاجتماعات المشتركة بين اللجنتين القطرية والبحرينية تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو وليي العهد القطري والبحريني في اجتماعهما الأخير الذي عقد في البحرين مؤخرا بتنفيذ تنقل مواطني البلدين بالبطاقة الشخصية وتسهيل كافة الاجراءات لتنفيذ هذا الأمر.
من ناحية أخرى استقبل سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بالديوان الأميري في الساعة العاشرة من صباح أمس عيسى محمد الجامع سفير دولة البحرين الشقيقة وذلك للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله في البلاد.
وقد أعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن ترحيبه بالسفير وتمنياته له التوفيق في مهام عمله وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين دوام التقدم والرقي.
وحضر المقابلة الشيخ جاسم بن حسن آل ثاني مدير مكتب سمو رئيس مجلس الوزراء.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved