أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الأمير نواف بن محمد يكشف لـ الجزيرة مستجدات لبنان
تغيير موعد السوبر ليقام في منتصف الموسم المقبل
كتب سعود عبدالعزيز
علق رئيس وفد المملكة الى قرعة نهائيات كأس آسيا سمو الأمير نواف بن محمد على نتيجة القرعة بقوله: القرعة لا تظلم أحدا وكل المباريات قوية وكل المجموعات قوية هذا رأيي الشخصي، أما رأيي كسعودي وكمسؤول في اتحاد الكرة فأقول: نحن ندخل البطولة كحامل لقب وفريقنا بإذن الله مهيأ للاحتفاظ بلقبه هذا هو طموحنا، أما بالنسبة لوضعنا في المجموعة فهو ممتاز جدا ولا نخشى أحدا مع احترامنا للجميع.
وعن السوبر الآسيوي الذي سيجمع الهلال بطل أبطال الدوري بشميزو الياباني بطل أبطال الكؤوس فقال سموه: قدمنا لليابانيين ثلاثة أشهر يختارون فيها الموعد الذي يناسبهم خصوصا والاتحاد الآسيوي ترك تحديد الموعد للاتحادين السعودي والياباني وللناديين الهلال وشميزو.
وعن الموعد الذي أعلن أمس الأول عن تحديد الموعد قال سموه: كان هذا اقتراح الهلال ولكن لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي أمامها بطولتي أبطال الدوري وأبطال الكؤوس وهما البطولتان اللتان ستنطلقان في أغسطس وسبتمبر واللتان سيمثل المملكة فيهما الهلال والاتحاد والشباب.
وعن سبب اختيار سموه للثلاثة أشهر لاختيار موعد مناسب فيها قال الأمير نواف بن محمد: تم ذلك بعد دراسة كاملة لارتباطات المنتخب السعودي والهلال ورأيت ما فيه مصلحة الفريق الذي يهمنا ان يفوز بالسوبر ليمثلنا في نهائيات كأس العالم للأندية.
وعن توقعه للموعد بالضبط قال: لا أستطيع تحديده ولكن الموعد المقترح بعد نهائيات أمم آسيا في لبنان أكتوبر المقبل وبعد نهائيات البطولة العربية للأندية التي يستضيفها الهلال في نوفمبر المقبل شعبان 1421ه وهو وقت مناسب للمنتخب والهلال لنضمن مشاركة كل النجوم الدوليين مع الفريق.
وعن ما تم بالنسبة لتسجيل الأجانب قال سموه: الأسبوع المقبل ستتحدد أشياء كثيرة في اجتماع لجنة المسابقات وعموما لدينا فرصة كافية لتسجيل لاعبين أجانب أو الابقاء على الموجودين فالوقت لمصلحتنا وتمنى سموه التوفيق لممثلنا في السوبر ولمنتخبنا الوطني في نهائيات آسيا.
الجزيرة تكشف موعد السوبر الجديد
من جهة أخرى علمت الجزيرة ان السوبر الآسيوي سيقام خلال أشهر نوفمبر وديسمبر ويناير وان كان الأخير هو الأقرب وهو الذي يوافق شهر شوال المقبل فيما سيقام لقاء الذهاب في اليابان والرد في الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved