أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد معلقاً على قرعة كأس آسيا
المجموعات متكافئة ومنتخبنا مهيأ لخوض المنافسات والاحتفاظ باللقب
* الرياض واس
أعرب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تفاؤله باحتفاظ منتخب المملكة الاول لكرة القدم بكأس الامم الآسيوية وامله بأن يكون منتخب المملكة بمستوى التطلعات والآمال.
واشار سموه الى ان المنتخب سيكون مهيأ ومعدا اعدادا متكاملا لخوض منافسات بطولة كأس الامم الآسيوية المقبلة في لبنان الشقيق.
وقال سموه: انه رغم قوة مجموعة منتخب المملكة فان المجموعات الثلاث متكافئة.
جاء ذلك تعليقا من سموه على قرعة نهائيات بطولة كأس أمم آسيا الثانية عشرة التي اجريت مساء امس في لبنان والتي ستقام خلال شهر رجب المقبل 1421ه اكتوبر 2000م.
وعبر سموه عن تمنياته للاشقاء في لبنان بتنظيم مثالي لهذه البطولة حيث تتوفر لدى الاتحاد اللبناني الشقيق الكفاءات والامكانات والمنشآت التي تكفل تحقيق النجاح لهذه البطولة ان شاء الله، مشيرا سموه في هذا الصدد الى ان الاتحاد السعودي وضع كافة امكاناته تحت تصرف الاشقاء بلبنان.
وبين سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ان الاتحاد العربي لكرة القدم يدعم جهود لبنان الشقيق والاتحاد اللبناني لكرة القدم في استضافته لهذه البطولة القارية المهمة منوها سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله) حيث كان لدعم سموه الدور الاكبر في اسناد تنظيم هذه البطولة للبنان الشقيق,.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved