أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

صناعية الشرق

عبدالله البازعي لـ الجزيرة
أتوقع أن تكون صناعية الشرق من أنجح المناطق الصناعية
12 مليون ريال حجم استثمارنا في فرع قطع الغيار بصناعية الشرق
أتوقع أن يكون سوق الشرق أهم سوق في منطقة الرياض
مؤسسة البازعي للسيارات تعد من أعرق المؤسسات المتخصصة في مجال السيارات حيث أنها وكيل لسيارات تويوتا بالمنطقة الوسطى ولأنها عريقة فقد حرصت على أن يكون لها السبق في تقديم الخدمات لعملائها كخدمة لما بعد البيع من خلال مركز صيانة سيارات تويوتا المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات إلى قسم قطع الغيار الذي يوفر قطع الغيار الأصلية, ومؤسسة مثل مؤسسة البازعي للسيارات بادرت لأن تكون أولى المؤسسات المتخصصة في توفير قطع الغيار بأن تفتح لها فرعاً بصناعية الشرق بالنسيم لجديرة بأن نقف أمامها ونسأل مسؤولها الأول لماذا بادرتم بافتتاح فرعكم بصناعية الشرق رغم تحفظكم على افتتاح أي فرع آخر وما هي المغريات التي حفزتكم لاستئجار فرع صناعية الشرق وما هو مستقبل هذه الصناعية كما ترونه ؟
تعالوا معنا لنرى ماذا يقول عبدالله صالح البازعي مدير عام مؤسسة البازعي للسيارات وكيل تويوتا بالمنطقة الوسطى والمشرف على قسم السيارات وقطع الغيار,.
يقول عبدالله البازعي لقد حرصنا على افتتاح فرع قطع غيار تويوتا الأصلية بصناعية شرق النسيم لحرصنا على التواجد في سوق وصناعية الشرق لأنها تعتبر بوابة النسيم، فمن ناحية الكثافة السكانية فهي تقع في منطقة شرق النسيم والتي تعد من أعلى المناطق في الكثافة السكانية بمدينة الرياض.
ويؤكد مدير عام مؤسسة البازعي للسيارات وكيل تويوتا بالمنطقة الوسطى على أن المغريات التي شجعت البازعي على التواجد بها هو كبر حجمها وتعدد النشاطات الموجودة بالمنطقة، لذا أتوقع أن تكون من أنجح المناطق الصناعية على مستوى الرياض، وذلك لوجود نشاطات كثيرة في موقع واحد من حراج بن قاسم إلى المفروشات إلى الأدوات المنزلية وأثاث إلى جانب صناعية السيارات ,,, إلخ.
وتجمُّع هذه الأنشطة يمثل أكبر تجمع لسوق متكامل، حيث يمكن للزبون الذي سيأتي لإصلاح سيارته أن يحقق أكثر من غاية يصلح سيارته وخلال ذلك يمكن له شراء حاجياته من منطقة واحدة بدون أدنى عناء.
وعن توقعاته لمنطقة صناعية الشرق قال البازعي أتوقع أن يكون أهم سوق في منطقة الرياض، مشيراً إلى وجود جميع الخدمات في هذه المنطقة والتي تقع على أهم شارعين بمنطقة شرق الرياض هما شارع سعد بن أبي وقاص وشارع الأربعين العرض.
ويعود ليؤكد عبدالله البازعي على عدم أهمية التوسع في الفروع قائلاً: نحن لا نحرص على التوسع في الفروع وإنما نحرص على الخدمة العالية أو ما يسمى بخدمة من الباب للباب ولكن وفي حالة صناعية الشرق ونظراً لوجود السوق وما نتوقعه من إنشاء قاعدة جماهيرية مهمة قمنا بافتتاح فرعنا الجديد به.
وأكد ل الجزيرة عزم مؤسسة البازعي على افتتاح مركز للصيانة بالصناعية لكن في الوقت الحالي تركز إدارة البازعي على تهيئة مستودع البازعي لقطع الغيار بالصناعية لخدمة فئة كبيرة من الناس لذا حرصنا على كبر مساحته ليصل إلى 360 متراً مربعاً على دورين ليستوعب حجم استثمار يصل إلى 11 مليون ريال، ولكن في المرحلة الأولى بدأنا بتوفير قطع غيار بمبلغ 3 ملايين ريال, ويؤكد عبدالله البازعي على حرص مؤسسته على خدمة عملاء تويوتا وبالأخص في شرق الرياض، نشر قطع غيار تويوتا الأصلية وتوفيرها لجميع الموديلات حيث تشتهر تويوتا بتوفير قطع سيارات من موديلات 70 حتى 2000م.
ويشيد مدير عام مؤسسة البازعي بمحاولات تنشيط السوق والصناعية من خلال السحب على ثلاث سيارات شهرياً والدعاية المكثفة، مشيراً إلى الخبرة الواسعة التي يتمتع بها مكتب خالد العودة للاستثمارات العقارية حيث أن العودة تعد من أعرق العائلات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري والأسواق، ورغم أن لهم مشاريع عديدة ناجحة إلا أنهم عرفوا بالاستثمار العقاري.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved