أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

محليــات

برامج وخطط مكثفة للدفاع المدني لخدمة التنشيط السياحي بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان
بدأت مديرية الدفاع المدني بالطائف بوضع الخطط اللازمة لتنفيذ برنامج عمل مكثف خلال فترة الصيف القادمة التي تبدأ اعتبارا من نهاية الشهر القادم.
وأكد مدير الدفاع المدني بالطائف العقيد سعد الحارثي ان الدفاع المدني بالطائف لديه خطة بالمشاركة في فصل الصيف الذي يشهد خلالها الطائف اقبالا كبيرا من قبل المصطافين.
وقال ان الخطة تتضمن المشاركة بأحدث الآليات الجديدة التي التحقت بالدفاع المدني بالطائف وتنفيذ برنامج متابعة لكل الحدائق والمنتزهات بالطائف وتوزيع الكتيبات والاستمارات بعدم اشعال النيران بالحدائق بالقرب من السيارات أو الأعشاب وعدم استخدام المحروقات القابلة للاشتعال مثل البنزين أو الغاز وخلافه خلال التنزه بالحدائق, وكذلك متابعة الأطفال ورعايتهم من قبل ذويهم خلال فترات التنزه وعدم الجلوس بجوار المواقع الأكثر خطورة على الأطفال مثل الأبار ومستنقعات المياه بالاضافة الى توعية المواطنين بمرافقة اطفالهم صغار السن خلال استخدام بعض وسائل الترفيه مثل الملاهي التي تشكل خطرا على الطفل بمفرده والدرجات النارية وعربات الخيول وغيرها من وسائل الترفيه.
مؤكدا ان الدفاع المدني يساهم مساهمة فعالة في خدمة التنشيط السياحي من جهة وسلامة المصطافين وابنائهم من جهة أخرى وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وبمتابعة من مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد التويجري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved