أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

الاقتصادية

الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية تتابع تنفيذ اتفاقيات المنحة الأوروبية ومنحة البنك الإسلامي للتنمية بجدة
* القاهرة مكتب الجزيرة عبدالله الحصري
بدأت كلية العلوم المالية والمصرفية في الاكاديمية العربية باتخاذ الاجراءات التنفيذية بخصوص العقد الموقع بين الاكاديمية والاتحاد الاوروبي والمتعلقة بشراء معدات وتجهيزات وتقديم الدعم المهني والعلمي لمسيرة الاكاديمية العربية متابعة لذلك.
وقال الدكتور مصطفى هديب رئيس الاكاديمية ان الاكاديمية اعلنت أخيرا عن مناقصتين الاولى تتعلق بشراء سبعين جهاز حاسوب لاستخدامها في التعليم والتدريب ومختلف ادارات الاكاديمية، اما الثانية فتتصل بشراء مجموعة من الكتب العلمية الحديثة في التخصصات المالية والمصرفية بهدف تجهيز المكتبة بما يلزم من الكتب لطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم المالية والمصرفية.
واستكمالا لجهود الكلية بتوفير المادة العلمية لطلابها فقد تم اتخاذ الاجراءات الضرورية للاشتراك في المجلات العلمية المتخصصة لتكون مرجعا اضافيا يستنير به الطلبة.
واشار الى ان الاكاديمية تتابع تنفيذ البنك الاسلامي للتنمية في جدة المملكة العربية السعودية والتي تقضي بتقديم مساعدة فنية على شكل منحة لدعم قسم المصارف الاسلامية في الاكاديمية العربية وعليه فقد تم شراء واستلام مجموعة من الكتب العلمية التي تبحث في قضايا واصول الفقه الامر الذي يوفر دعما مهما لقسم المصارف الاسلامية ويشكل مرجعا علميا حديثا لطلبة هذا القسم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved