أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th April,2000العدد:10075الطبعة الأولىالسبت 24 ,محرم 1421

الاقتصادية

وفد من المالية والإعلام يزور جمعية البر بالشرقية
*الدمام مكتب الجزيرة
يقوم كل من مدير عام فرع وزارة المالية والاقتصاد الوطني بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز الغامدي ومدير عام فرع وزارة الاعلام بالمنطقة عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم بزيارة لمقر جمعية البر بالمنطقة الشرقية في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت.
وسوف يكون في استقبالهم امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي حيث يستمعون خلال هذه الزيارة لموجز من امين عام الجمعية يوضح ما تنفذه الجمعية من مشروعات خيرية يستفيد منها الفقراء والاسر المحتاجة في المنطقة بمختلف فئاتهم من الايتام والارامل والمعاقين والمرضى واسرهم واسر السجناء.
ثم يقومان بجولة في المبنى الرئيسي للجمعية للتعرف على ادارتها واقسامها المختلفة والمشاريع التي تنفذها وانواع المساعدات المالية والعينية التي توزع على المستفيدين من خدمات الجمعية.
وعبر امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية بهذه المناسبة الكريمة عن بالغ شكره وتقديره لكل من مدير عام فرع وزارة المالية والاقتصاد الوطني بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالعزيز الغامدي ومدير عام فرع وزارة الاعلام بالمنطقة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم على تفضلهم بزيارة مقر الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved