أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th April,2000العدد:10074الطبعةالاولـيالجمعة 23 ,محرم 1421

الريـاضيـة

نجم الهلال الصاعد عمر الغامدي
الإرهاق والحكم أثرا على أدائي في نهائي آسيا
سامي ذكرنا بفوزنا على الشباب فكان الانتصار والكأس الغالي
* كتب عبدالله المالكي
أكد لاعب الفريق الهلالي عمر الغامدي ان عدم ظهوره بمستوى جيد خلال نهائيات كأس آسيا التي حقق الفريق بطولتها يعود لكثرة المشاركات في البطولات المحلية والخارجية مؤكدا ان هذه النهائيات بالذات كانت مضغوطة ولعب الفريق مباراتين في ثلاثة ايام وهذا سبب بعض الارهاق والتعب واستطرد بقوله ان الفريق أمام سامسونج الكوري أدى مجهوداً كبيراً طوال شوطي المباراة.
ونفى الغامدي ان يكون قد انتهج أسلوب الضرب والخشونة خلال مشاركته في المباراة النهائية حيث قال إن الحكم الماليزي اثر علينا كثيرا بقراراته الخاطئة, وكان يقود المباراة بشكل غريب ومتساهل الى درجة كبيرة مع لاعبي فريق جابيليو الياباني ولكن رغم كل هذا فاز الهلال رغما عنه كما يجب ان يعلم الجميع ان كرة القدم رجولة وشدة لاننا دائما نشترك مع بعضنا البعض والحمد لله انا لم اتعمد اصابة أي لاعب.
وعن سوء مستوى خط الوسط الهلالي امام جابيليو الياباني بعد تسجيل الفريق هدفه الأول قال كان هناك تراخ فعلا من لاعبي الوسط بسبب الرقابة التي كنا نقوم بها لبعض لاعبي الوسط الياباني هذا جعل الفريق يصل للمرمى الهلالي بسهولة كما لا تنس السرعة التي يتمتع بها لاعبو جابيليو.
واعترف الغامدي ان مستواه انخفض عما كان عليه في المباريات السابقة مؤكدا بقوله انا لاعب بشر معرض لهبوط المستوى وارتفاعه وأعد الجماهير الهلالية بانني سأعود كما عهدني الجميع.
وعن الوقت الذي احس ان فريقه سيفوز بهذه البطولة قال بعد انتهاء الشوط الأول كان هناك حماس كبير من لاعبي الفريق وكان هناك حديث من سامي الجابر وذكرنا بنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ان كرة القدم تسعين دقيقة والهدف يسجل في أي لحظة وهذا ما حدث امام جابليو حيث دخل زملائي وهم في غاية الحماس متأثرين بكلام سامي والمدرب يوردانيسكو.
وامتدح الغامدي مدرب الفريق الحالي يوردانيسكو حيث قال هذا المدرب اعاد لنا توازننا داخل الملعب وعلمنا اشياء كثيرة وكان يعاملنا كلاعبين محترفين وهو مدرب نفسي تكتيكي رائع اتمنى استمراره مع الفريق لكي يجعل الفريق الهلالي في القمة وها هو يحقق معنا بطولتين في أقل من ثلاثة اشهر.
اما لوري فلم يحالفه الحظ مع الهلال والحديث عنه لا يمثل أي شيء ويجب علينا ان ننسى ما تعرضنا له مع لوري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved