أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th April,2000العدد:10074الطبعةالاولـيالجمعة 23 ,محرم 1421

محليــات

أمين جدة
تحديد أسعار ناقلات الصرف الصحي بجدة
المرمى الجديد يتسع لأكثر من 50 ناقلة
* جدة نايف البشري
اوضح معالي الدكتور نزيه بن حسن نصيف أمين محافظة جدة بأنه تم الاتفاق مع متعهدي ناقلات الصرف الصحي بأن تكون التسعيرة الجديدة والملزمة لاصحاب الناقلات هي الناقلة الصغيرة سعة 3000 جالون 70 ريالا والمتوسطة سعة 4000 جالون 100 ريال أما الكبيرة سعة 8000 جالون ب150 ريال فقط وقال معالي الامين بأن هذه التسعيرة ملزمة للجميع.
ومن جهة أخرى أكد معالي الامين بأن الامانة قامت بعمل توسعة لمصب مرمى الصرف الصحي شرق الخط السريع والذي يبعد عن المدينة ب13 كيلو وذلك بعد ان كان المرمى يتسع لعشرة ناقلات اصبح بعد التوسعة يتسع لاكثر من 50 ناقلة وذلك في وقت واحد.
وكذلك تم عمل اكتاف خرسانية عند الدورانات وسفلتة كامل الطريق المؤدي إلى المرمى وتبلغ مدة التفريغ للناقلة اقل من نصف ساعة.
وقد وجه معالي الامين رؤساء البلديات الفرعية ومدير عام صحة البيئة والادارة العامة للسلامة بتشديد الرقابة على وايتات الصرف الصحي, وللتأكد من عدم قيامهم بتفريغ المياه في الحدائق العامة والشوارع والبرحات, وسوف يتم تطبيق اشد العقوبات على المخالفين حيث تبلغ الغرامة 1000 ألف ريال مع حجز السيارة لمدة اسبوع.
وكذلك وجه معاليه الادارة الاعامة للسلامة بالتنسيق مع الشرطة لحجز الناقلات التي لم تلتزم بطلاء الناقلات باللون المخصص لها وتطبيق الغرامة بحقها وأهاب معاليه بتعاون المواطنين مع الامانة بضرورة ابلاغهم بأي مخالفة رمي في داخل المدينة من خلال ابلاغ عمليات الامانة على تليفون رقم 6694477.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved