أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th April,2000العدد:10074الطبعةالاولـيالجمعة 23 ,محرم 1421

أفاق اسلامية

كتب دعوية متعددة بالإنجليزية والفرنسية
صدر حديثاً عن مكتبة دار السلام للنشر والتوزيع بالرياض مجموعة من الكتب الدعوية باللغة الانجليزية، التي تحتوي على ثلاث مجموعات,, المجموعة الاولى عنوانها الباحث عن الحق وتحتوي على 6 كتيبات تهم غير المسلم مغلفة في علبة جميلة، وهذه الكتب هي: من هو الله من هو رسوله 64 صفحة ، التوضيح الموجز لفهم الاسلام 74 صحة ، نظرة موجزة على الاسلام 48 صفحة ، نبذة عن محاسن الاسلام 80 صفحة ، نعم اسلمت,, ولماذا؟ 64 صفحة ، النصرانية الاصل والواقع 32 صفحة .
اما المجموعة الثانية فعنوانها زد معرفتك بالاسلام وتحتوي على 6 كتيبات في علبة جميلة وهي كالتالي: تفسير معاني القرآن الجزء 30 72 صفحة ، 100 حديث عن الآداب الاسلامية 80 صفحة ، نبينا محمد صلى الله عليه وسلم 50 صفحة ، كيف تصلي 24 صفحة ، 50 سؤال وجواب عن التوحيد في الاسلام 24 صفحة ، ادعية مختارة في الليل والنهار 40 صفحة .
والمجموعة الثالثة وهي مجموعة تعليم الاسلام للمرأة، وتحتوي على 6 كتيبات خاصة بالمرأة، في علبة جميلة وهي: حقوق وواجبات المرأة في الاسلام 32 صفحة ، فتاوى مختارة للمرأة 48 صفحة ، الزي الاسلامي للمرأة 64 صفحة ، ما يجب ان تعرفه المرأة المسلمة عن الحيض والنفاس 64 صفحة ، توجيهات الطفل الناشىء 64 صفحة ، الكذب والحسد 48 صفحة .
الجدير بالذكر ان تلك المجموعات القيمة لاقت بفضل الله رواجاً واقبالاً عظيمين في امريكا، وخاصة في السجون الامريكية، مما ساهم في دخول اعداد كبيرة من المساجين في الاسلام سنوياً، ولله الحمد.
وكما صدر حديثاً كتب اخرى باللغة الفرنيسة، وهي: ادعية مختارة، كتاب التوحيد، كشف الشبهات، العقيدة الصحيحة وما يضادها، حكم السحر والكهانة، الاصول الثلاثة، صفة وضوء النبي صلى الله عليه وسلم وصلاته، تحفة الاخيار، الدرة المختصرة في محاسن الدين الاسلامي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved