أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الريـاضيـة

استعداداً لكأس ولي العهد
بطل آسيا يستأنف تدريباته اليوم ويوردانيسكو يرفض الوديات
* كتب عبدالله المالكي
يستأنف لاعبو الهلال ابطال آسيا مساء اليوم الخميس تدريباتهم استعداداً لملاقاة فريق الشباب على نهائي كأس ولي العهد بعد ان تمتعوا براحة اجبارية طوال الايام الاربعة الماضية تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه واستحقوا على اثره الحصول على كأس آسيا للأندية الآسيوية أبطال الدوري التاسعة عشرة أمام جوبيليو الياباني.
وستكون التدريبات الهلالية مخصصة اليوم للنواحي اللياقية وعلاج المصابين أما التدريبات التكتيكية فسيؤجلها الروماني يوردانيسكو الأسبوع القادم, من جهة أخرى ابلغ مدرب الفريق الجهاز الإداري عدم حاجة الفريق لخوض مباريات ودية تسبق كأس ولي العهد وذلك لعدة أسباب أولها ان اللاعبين في كامل جاهزيتهم اللياقية والفنية اضافة الى أن أغلب الأندية انهت ارتباطاتها بالموسم الكروي ومنحت لاعبيها اجازات, وسيكون هناك صعوبة في ايجاد فريق افضل من رديف الهلال.
هذا وسيقيم الفريق معسكراً خاصاً ولمدة قصيرة استعداداً لمباراة الشباب ولن تزيد مدة هذا المعسكر عن ثلاثة أيام وفي نفس المدينة التي ستقام فيها المباراة النهائية.
من ناحية أخرى يجهز مدرب الفريق بندر المطيري ومحمد النزهان للمشاركة في مركز الظهير الأيسر بعد ان تعرض المفرح لاصابة في مسابقة كأس ولي العهد أمام الحزم ومحمد لطف في نهائي كأس آسيا أمام جابيليو وعدم تمكنه من اكمال المباراة وخروجه متأثرا باصابته في مفصل القدم.
كما يفتقد الفريق الهلالي الى خدمات المدفعي عبدالله الجمعان وذلك لوجود ارتخاء في أربطة الركبة وحاجته لراحة طويلة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved