أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

محليــات

د, حصة السلولي لـ الجزيرة : رعاية سموها دلالة على حبها واخلاصها لبنات الوطن
الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى تخريج طالبات العلوم الصحية نهاية الشهر الجاري
* الرياض إيمان التركي:
ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز حفل التخرج الاول لجميع الدفعات بكلية العلوم الصحية للنات بالرياض يوم الخميس 29 محرم الجاري وأعربت عميدة كلية العلوم الصحية للبنات الدكتورة حصة السلولي لالجزيرة عن سعادتها برعاية سموه لهذا الحفل وتقدمت بخالص الشكر والتقدير والعرفان لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على تكرمها بالموافقة على رعاية حفل تخريج طالبات الكلية.
وقالت الدكتورة السلولي ان دل هذا على شيء فيدل على اخلاصها وحبها لبنات هذا الوطن الغالي وحرصها على السير بهن قدما في سبيل خدمة مملكتنا الحبيبة فهي كانت ومازالت تقدم رعايتها واهتمامها لجميع طالبات الكلية فلها الدعاء الخالص بأن يوفقها الله ويسدد خطاها.
ودعت الخريجات لمراجعة الكلية لاستلام بطاقات الدعوة وعباءات التخرج قبل موعد الحفل وذلك بنهاية يوم الأحد 25 للخريجات منذ افتتاح الكلية عام 1415 - 1416ه.
وسيقام الحفل في صالة سعود البابطين الخيرية ويبلغ عدد الخريجات منذ افتتاح الكلية الى عام 1419 - 1420ه (176) خريجة ويمثل هذا الحفل تكريم خريجات خمس دفعات من الكلية وقد تسارع في تفعيل دور الكلية بعض الشركات وهي شركة سعود البابطين وشركة روف للدعاية والاعلان والارجوار وشركة عبدالعزيز الجميح لتعبئة المرطبات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved