أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الاولــى

عبر الشبكة التلفزيونية بقاعة كلية التربية للبنات بالرياض
الأمير نايف يجري حواراً تربوياً مع طالبات كليات البنات
* * الرياض سعد العجيبان
جرى أمس حوار تربوي توجيهي عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة بقاعة كلية التربية للبنات بالرياض بين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وبين بناته طالبات كليات البنات.
وكان في استقبال سمو وزير الداخلية لدى وصوله مقر الكلية الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد ووكيل الرئيس العام لكليات البنات الدكتور عبدالله الحصين ووكيل الرئيس العام للاعداد والتطوير التربوي محمد الحميضي ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية عبدالعزيز المشعل وعميد الدراسات العليا والبحث العلمي ومدير عام تطوير التعليم بكليات البنات الدكتور محمد الخالدي ووكلاء الرئيس العام والوكلاء المساعدون.
بعد ذلك افتتح سموه معرض النشاط الذي اشتمل على أعمال فنية متنوعة ومنهجية وبعض النشاطات التي قامت بها الطالبات في الاقسام المتخصصة.
كما اشتمل على لوحات فنية وتجريدية وأعمال نسيجية ومجسمات من التراث السعودي وبعض الأعمال الفنية التي تمثل اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية 2000م وبعض الأعمال المنزلية وأعمال الحفر على المعادن ونماذج من الخطوط العربية والوسائل التعليمية لقسم التغذية وعلوم الأطعمة.
كما شاهد سموه نماذج من الخرائط والمصورات التعليمية التي طبعت في الادارة العامة لتقنيات التعليم اضافة الى نماذج من اصدارات الوكالة المساعدة للتطوير التربوي ونماذج من الكتب والمناهج الدراسية القديمة والحديثة ونماذج من رسائل الدكتوراه والماجستير لعدد من الخريجات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved