أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الاقتصادية

تطبيق حساب الشرائح الجديدة اعتباراً من الشهر الجاري
الشمدين: 24 مليون ريال لمشاريع كهربائية بمحافظة دومة الجندل
* الجوف إبراهيم الحميد
أعلنت شركة كهرباء دومة الجندل عن توسعة جديدة للشركة تبلغ تكلفتها 11,7 مليون ريال.
أوضح ذلك للجزيرة مدير عام الشركة الأستاذ احمد مسند الشمدين وقال: ان التوسعة تشمل انشاء محطة تحويل جديدة بمحافظة دومة الجندل اضافة الى أعمال الهندسة والتوريد بجهد 33/8 و13ك,ف.
وبين الشمدين انه تم تسليم موقع انشاء المحطة للشركة العربية الكهربائية المحدودة ومدة التنفيذ سنتان من تاريخ التسليم.
واشار الشمدين الى أنه تم ايضا تسليم الموقع للشركة التضامنية للاعمار والتجارة مقاول هندسة توريد وتركيب خطوط الربط للمحطة الجديدة مع المحطة السابقة بخط مزدوج الدائرة 33ك,ف,أ مع خطوط ربط 13,8 مع الشبكة الحالية وتغذية منطقة الصفاة أخيرا بتكلفة اجمالية بلغت 12,4 مليون ريال مشيرا الى أن مدة التنفيذ سنتان ايضا.
كما تم طرح ثلاث مناقصات لتوريد مهمات لشبكة التوزيع تبلغ تكلفتها مليوني ريال تؤمن بالتمويل الذاتي وسيتم تنفيذها عن طريق عمالة ومعدات الشركة.
وأشار الى ان ذلك يتم انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف ومتابعة وزير الصناعة والكهرباء حيال مواجهة احتياجات محافظة دومة الجندل وحرصه الشديد حفظه الله على ايصال الخدمة الكهربائية لكافة المواطنين وتلبية حاجة المواطنين والمشتركين المتوقعة مستقبلا وتعميم الخدمة الكهربائية بكافة انحاء المحافظة لمجابهة طلبات توصيل التيار، مؤكدا حرص شركة كهرباء دومة الجندل الشديد على تقديم أفضل الخدمات.
واشار الى ان المحطة المزمع انشاؤها ستسهم في دعم الأحمال الكهربائية الآخذة في التزايد بمنطقة امتياز الشركة ومايواكبها من استمرارية الخدمة دون انقطاع بسبب زيادة الأحمال مشيرا الى ان المهمات المؤمنة ستساهم في وصول الخدمة الى الأماكن التي لم تصلها الخدمة بعد اضافة الى تدعيم الشبكة الحالية بمحولات أكبر قدرة مع تجديد وتحسين بعض توصيلات المشتركين وملحقاتها.
وفي هذه المناسبة أشاد الشمدين بقرار انشاء الشركة السعودية للكهرباء ومباشرتها للعمل اعتبارا من 1 محرم 1421ه .
مشيرا الى أهمية ان يعي المشتركون ترشيد استهلاكهم من الكهرباء مشيرا الى أنه سيتم تطبيق الشرائح الجديدة لتكلفة استهلاك الكهرباء اعتبارا من هذا الشهر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved