أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th April,2000العدد:10073الطبعة الأولىالخميس 22 ,محرم 1421

الاقتصادية

حقق 661 مليون ريال أرباحاً صافية للسنة المالية الماضية
البنك البريطاني يحتفل بالمبنى الإقليمي الجديد بالشرقية
* الدمام الجزيرة
اقام البنك السعودي البريطاني مساء الثلاثاء الماضي حفل استقبال في مبنى الادارة الجديد بالمنطقة الشرقية والذي بدىء في تنفيذه منذ عام 1996م على مساحة تصل الى 3800 متر مربع، ليكون واحدا من مباني البنك التي تتميز بالتصميم المعماري الراقي ومعلما من معالم المنطقة الشرقية.
وقد حضر الاحتفال عدد كبير من عملاء البنك ورجال الأعمال والصحفيين وكان في استقبالهم اعضاء مجلس ادارة البنك يتقدمهم الشيخ عبدالله محمد الحقيل رئيس مجلس الادارة.
وقد عبر الشيخ عبدالله الحقيل عن هذه المناسبة الطيبة بقوله: ان البنك السعودي البريطاني اعتاد اقامة هذه الحفلات باعتبارها فرصة طيبة للالتقاء مع العملاء ورجال الاعمال والصحافة، مما يزيد من اواصر الود والتلاقي بيننا ويدعم علاقات البنك على مختلف المستويات .
الجدير بالذكر ان اعضاء مجلس ادارة البنك قد عقدوا أمس الاربعاء في نفس المبنى اجتماعا لمناقشة الخطط الاستراتيجية للبنك التي تهدف الى تطور وتوسع خدماته وكذلك العديد من الموضوعات التي تتعلق بشؤون البنك ومستقبله,, يذكر ان البنك السعودي البريطاني قد حقق ارباحا صافية للسنة المالية الماضية 661 مليون ريال وقد ارتفعت ودائع العملاء من 7,23 بليون ريال الى 7,25 بليون ريال كما ارتفع عدد الكفاءات السعودية المؤهلة الى 71% من مجموع عدد الموظفين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved