أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd April,2000العدد:10069الطبعة الأولىالأحد 18 ,محرم 1421

الاخيــرة

معرضان في لندن وجاكرتا لجمعية هواة الطوابع
** مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
بموافقة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وضمن احتفالات الرياض عاصمة الثقافة العربية لعام 2000م, فقد صدرت موافقة سموه على مشاركة الجمعية السعودية لهواة الطوابع بعدد من الانشطة والبرامج والفعاليات ضمن هذه المناسبة الغالية علينا.
اكد ذلك رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية لهواة الطوابع الاستاذ/ محمد كمال صفدر,, واشار إلى أن الجمعية ستقوم باقامة عدد من المعارض في مناطق ومدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة,, بالاضافة للمشاركة في معارض دولية وذلك في كل من لندن واندونيسيا,.
واوضح الاستاذ/ محمد كمال صفدر ان من ضمن مشاركات الجمعية ستكون هناك لقاءات علمية وثقافية في علم هواية الطوابع,كما ستقوم الجمعية بطبع كتيبات ونشرات ومطويات عن الهواية وذلك اعتباراً من غرة شهر صفر للعام الحالي 1421ه وحتى نهاية شهر شعبان من العام الجاري وسيتم اهداء هذه المطبوعات والكتيبات لاصحاب المعالي والمدراء ومسئولي الادارات الحكومية.
وستقيم الجمعية مزاداً للطوابع بمقار الجمعية في كل من الرياض ومكة المكرمة وجدة خلال الفترة من يوم الاثنين 26/1/1421ه وحتى نهاية اليوم العاشر من شهر جمادى الاولى وسيتم اقامة مسابقات في المعارض للطوابع السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved