أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd April,2000العدد:10069الطبعة الأولىالأحد 18 ,محرم 1421

الاخيــرة

بموافقة المقام السامي
تنظيم حملة وطنية لمكافحة التدخين
* الرياض أحمد القرني
صدرت موافقة المقام السامي الكريم للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بتنظيم حملة وطنية لمكافحة التدخين,, صرح بذلك الدكتور عبدالله بن محمد البداح رئيس مجلس ادارة الجمعية لمكافحة التدخين الذي عبر عن عميق شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين لما يوليه حفظه الله من اهتمام ورعاية لأبنائه المواطنين والمقيمين وكريم توجيهاته لكل ما من شأنه رفع المستوى الصحي لأفراد المجتمع.
وأوضح د, البداح أن الجمعية قد حرصت منذ قيامها بتنظيم هذه الحملة لرفع درجة الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع بشأن آفة التدخين التي تزايد انتشار تعاطيها خاصة بين الشباب، والارشاد عن مختلف وسائل الاقلاع عن التدخين والتمتع بصحة طيبة بدون تدخين والتأكيد على السلوكيات الصحية السليمة مشيراً الى أن فعاليات الحملة سيتزامن انطلاقها مع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين.
وتمنى د, البداح من الجهات الحكومية ذات العلاقة ومن القطاع الخاص التعاون مع الحملة لانجاحها وتحقيق أهدافها بإذن الله.
وبين الدكتور البداح ان الجمعية قامت بالتعاقد مع احدى الشركات التي لها تجربة سابقة في تنفيذ حملات وطنية مثل حملة مكافحة المخدرات وحملة التوعية بالبيئة وحملة الترويج السياحي.
حيث سيتم تنفيذ الحملة بتمويل ذاتي عن طريق الرعاية التجارية والتسويق وذلك بمعرفة ومسؤولية الشركة وتحت مسمى الحملة الوطنية لمكافحة التدخين دون أي التزامات مالية تتحملها أو تلتزم بها الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved