أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd April,2000العدد:10069الطبعة الأولىالأحد 18 ,محرم 1421

المجتمـع

أخبارهم
العتيبي ملازماً
رئيس الرقباء عبدالله بن سلطان العتيبي أحد منسوبي قيادة الدوريات الأمنية بالرياض تلقى التهاني من الزملاء والأصدقاء بعد ترقيته الى مرتبة ملازم,, تهانينا وعقبال الرتب العليا.
***
الفوزان يحتفل بعقد قرانه
احتفل الشاب سامي بن صالح الفوزان بعقد قرانه على كريمة احدى الأسر بمدينة بريدة وقد توافقت هذه الفرحة مع عودته مؤخرا من الولايات المتحدة الأمريكية التي أمضى فيها سنتين برفقة والديه,, تهانينا وعقبال الذرية الصالحة.
***
عبدالمجيد الموسى
عبدالله بن صالح الموسى أحد منسوبي الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم مكتب المدير العام رزق وحرمه بمولود ذكر أطلقا عليه اسم عبدالمجيد .
أبو عبدالمجيد لا تسعه الفرحة هذه الأيام بمولوده جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
***
نشوة في منزل الحكمي
دوت صرخة بريئة في منزل احمد ابراهيم حكمي احد منسوبي الشؤون الصحية بمنطقة جازان معلنة عن قدوم طفلة جميلة هي المولود الأول, وقد اتفق وحرمه على تسميتها نشوة , جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها اعين والديها,أبو نشوة وعد الزملاء والاصدقاء والأحباب بوليمة تليق بهذه المناسبة.
تهانينا لأبي نشوة.
***
يوسف الجهني
رزق أحمد عودة الجهني أحد منسوبي رئاسة الطيران المدني بجدة بمولود اسماه يوسف,وقد أقام وليمة بهذه المناسبة,, تهانينا ويتربى الضيف الجديد في عز والديه.
***
سامي يرزق (سديم)
الشاب سامي سعيد آل مذي تلقى التهاني والتبريكات من الأقارب والأصدقاء بمناسبة قدوم مولودته البكر التي اتفق وحرمه على تسميتها سديم والتهنئة موصولة من الزميل/ سعيد آل هطلاء مندوب جريدة الجزيرة بسراة عبيدة, جعلها الله من مواليد السعادة وأقر الله بها أعين والديها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved