أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd April,2000العدد:10068الطبعة الأولىالسبت 17 ,محرم 1421

الريـاضيـة

مدرب جابيلو المقدوني هادزيفسكي يتحدث عن لقاء اليوم
الهلال فريق قوي وأتمنى الفوز عليه فأنا أعرفه جيدا
* كتب عبدالعزيز العبيد
أكد المقدوني جيوكيكا هادزيفسكي مدرب فريق جابيليو الياباني على قوة مباراته الماضية أمام بيروزي وقال كان بيروزي قويا ولكن فريقي كان أكثر استعدادا لهذه المباراة واستحققنا الفوز لأننا كنا الأفضل فنيا وتكتيكيا.
وحول مواجهة الهلال وسامسونج وكيف شاهد الهلال قال الهلال استحق الفوز بالمباراة وكان يستحق الفوز بنتيجة اكبر نظرا للفرص الكثيرة التي لم تستغل وخصوصا الانفرادات والمواجهات المباشرة مع حارس المرمى والنتيجة في نظري قليلة,واضاف: لو ركز سامي الجابر قليلا لفاز الهلال بنتيجة وافرة من الأهداف,وامتدح هادزيفسكي مستوى الهلال الجيد من وجهة نظره تكتيكيا وفنيا وهو فريق قوي وامتدح بعد ذلك عددا من لاعبي الهلال وعلى رأسهم نواف التمياط الذي كان من وجهة نظره موهوبا وصغير السن يملك تحركات جيدة واختراقاته ممتازة فيما أبدى اعجابه بلاعبين آخرين كسيرجيو وسامي الجابر وخصوصا احمد الدوخي.
وأكد هادزيفسكي على قوة المباراة النهائية وقال بالنسبة لي فالنتيجة ستكون أهم في المستوى فالهلال فريق جيد ويملك مزايا كثيرة.
وعموما الفريقان مؤهلان لتقديم مستوى افضل وبالنسبة لي اعرف الهلال جيدا واتمنى الفوز عليه.
وأكد هادزيفسكي على معرفته التامة بالمدرب الهلالي انجل يوردانيسكو حيث لعبنا كثيرا أمام بعض ويوردانيسكو من أكبر اصدقائي ,وأبدى معرفته باليوغسلافي ميلان زيغادونتش مدرب النصر السابق وايفان كاتا لينتش مدرب الاتحاد وقال اعرفهما جيدا وخصوصا ايفان الذي يعتبر مدربا جيدا جدا وكان مساعدا لمدرب منتخب كرواتيا أما ميلان فقد كان مدربا لمنتخب يوغوسلافيا.
وعن رأيه إذا كانا جيدين فلماذا طردا؟ قال العمل في السعودية صعب جدا فالمدرب بحاجة للوقت وإذا لم تحقق نتائج سريعة قاموا بطردك ويستحيل ان تجعل أحد عشر لاعبا يتحركون كشخص واحد في شهر او شهرين ولا يوجد أي مدرب في العالم خلال اربعة أشهر يمكنه ان يحقق نتيجة,وعلل عمله باليابان واندفاعه هناك الى غلاء راتبه وعندما اوضحنا له ان يوردانيسكو يستلم ما يقارب المائة ألف دولار شهيا قال لا غرابة في ذلك فهو أفضل مني وهو من أفضل المدربين في العالم,ويملك هادزيفسكي سجلا عريضا حيث امضى في مهنة التدريب ستة عشر عاما ودرب فيها منتخب بلاده مقدونيا ست سنوات وحق ثلاث بطولات مع فريق فاردر افضل الفرق هناك فيما حقق بطولة الدوري مع فريق تشيسكا البلغاري والكأس مع فريق فابودينا اليوغسلافي,يذكر ان المدرب لم يمض سوى ثلاثة أشهر فقط مع فريقه جابيلو.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved