أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd April,2000العدد:10068الطبعة الأولىالسبت 17 ,محرم 1421

درة الشمال 2

فيما يبدأ البيع الأربعاء القادم
السعيد لـ الجزيرة : اليوم انطلاقة الحملة الإعلامية
بتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 22 مليون ريال وآلاف من ساعات العمل,, هذه هي درة الشمال 2
* * الجبيلة احمد الفهيد
تبدأ اليوم السبت فعاليات الحملة التسويقية والاعلامية الكبرى لمشروع درة الشمال الثانية الواقع عند تقاطع مدخل الجبيلة مع طريق صلبوخ السريع على بعد عشرة دقائق من تقاطع الطريق الدائري الشمالي وطريق صلبوخ السريع.
صرح بذلك ل الجزيرة سعادة الاستاذ فهد بن عبدالله السعيد نائب المدير العام بمكتب خالد عمر البلطان مطور المشروع واضاف السعيد.
وتأتي هذه الحملة في اطار التعريف بهذا المشروع واعطاء فرصة اكبر للمواطنين في كل مكان للتعرف على خصائصه وميزاته استعدادا للاعلان عن بدء البيع المقرر يوم الاربعاء القادم الموافق 22 من الشهر الجاري من العام 1421ه وتشتمل هذه الحملة الاعلامية على ملحق يومي في جريدة الجزيرة الغراء بالاضافة الى المعلومات المتوفرة عبر موقعنا على الشبكة العنكبوتية على العنوان:
www. albaltan. com والتواصل من خلال بريدنا الالكتروني sales@ albaltan. com بالاضافة الى الحملة الاعلامية المصاحبة عبر الصحف المحلية والنشرات والمطبوعات وايضا عبر موجات الاثير في اذاعة MBC. FM .
ويضيف السعيد وتأتي بداية هذه الحملة اليوم اذ اننا باكتمال هذا المشروع التطويري الذي تقدر تكاليفه باكثر من 22 مليون ريال وعشرات الالاف من ساعات العمل التي انفقها العاملون في هذا المشروع منذ انطلاق اشارة البدء في التنفيذ.
ويقع هذا المشروع على مساحة اجمالية تقدر ب 3 مليون متر مربع تم تطويرها وتأسيسها بالخدمات الاساسية والمتكاملة بدءا من الشوارع المسفلتة والمضاءة بالكامل وكذلك التشجير في الجزيرة الواقعة بين جميع الشوارع بالاضافة الى خدمة الامداد بالماء عبر شبكة المياه المتكاملة كذلك يتميز هذا المشروع بوجود مقسم هاتفي خاص بالمخطط يوفر شبكة هاتفية متكاملة وقابلة للتوسع ومرتبطة بالمقسم الرئيسي للجبيلة توفر خدمة هاتفية لكل قطعة في المخطط.
واختتم الاستاذ فهد بن عبدالله السعيد نائب المدير العام بمكتب خالد عمر البلطان تصريحه بكلمة وجهها للمستفيدين من هذا المشروع حيث قال:
نتمنى لكم سكنا مريحا في منطقة راقية واستراحة ممتعة,, في اجواء نقية صافية في هذه القرية العروس ,, درة الشمال.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved