أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd April,2000العدد:10068الطبعة الأولىالسبت 17 ,محرم 1421

ملحق ظهران الجنوب

اللقاء الخالد مع الأمير خالد
حسن علي غرامة القحطاني
تتسابق العبارات حتى لا تجد مجالاً من الاختناق في وصف منجزات شقتها عزيمة الرجال فما كان مستحيلاً بالأمس القريب أصبح حقيقة تلامس واقعنا اليوم.
وها هي تغاريد محافظة ظهران الجنوب تنبعث لتملأ أرجاء منطقة عسير ترحيباً بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وتعبر عن صدق الولاء لرجل رسم فأبدع، ونطق فأسمع، وقال فكان الوفاء بكل كلمة قالها تُطبع على أرض المنطقة، شرقاً وغرباً، شمالاً وجنوباً.
إن لقاء سموه الكريم ليجسد جسراً هاماً في طريق التنمية التي تبناها تلمس الاحتياج من الميدان وإن كان ذلك من هاجس سموه الكريم فتوجيهاته ومتابعته الدائمة كانت وما زالت وستظل نبراساً لكل نجاح بإذن الله تعالى.
هذا اللقاء الخالد في قلوبنا قبل عقولنا ليصور أعظم صور التلاحم بين قيادة حكومتنا الرشيدة وأبناء هذا الوطن في شتى أرجائه فهو البلسم الشافي لقلوب يملؤها الحب والوفاء والإخلاص.
يكتمل عقد محافظة ظهران الجنوب الماسي بهذه الزيارة الكريمة من رجل وهب نفسه وفكره لوطنه ليس هذا فحسب بل وضحّى بوقته وراحته في سبيل إدارة عجلة التنمية على كل شبر من هذه البقعة الغالية في وطننا الغالي.
إن محافظة ظهران الجنوب تتطلع لأن تُزين ريشة هذا الفنان المبدع لوحتها المشرقة بقيام بعض المشاريع السياحية فيها وإن كانت نواة هذه المشاريع موجودة إلا أن اختصار المسافة الزمنية هو أقصى ما نتطلع إليه.
وختاماً,, لله درك من وطن ولله درك من قيادة وشعب,, ولله درك من خالد.
*محرر بمكتب جريدة الجزيرة بأبها

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved