أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd April,2000العدد:10068الطبعة الأولىالسبت 17 ,محرم 1421

ملحق سراة عبيدة

سراة تحتفي ,, بأمير الانجازات
محمد يحيى القحطاني*
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لمحافظتي سراة عبيدة وظهران الجنوب هذا اليوم السبت في إطار ما تحظى به جميع محافظات منطقة عسير من اهتمام خاص من سموه الكريم شخصياً ولتكون شاهداً شامخاً لما وصلت له هاتان المحافظتان من تطور مطرد في جميع المجالات وما توفر لها من خدمات جعلت من هاتين المحافظتين نموذجاً حياً للمحافظة المثالية.
وأهالي سراة عبيدة وظهران الجنوب يحملون الشيء الكثير لهذا الأمير المحبوب ويقدرون له هذه اللفتة الكريمة حيث يطلع من خلال هذه الجولة على ما قدمه ويقدمه خلال ثلاثين عاماً هي سنوات تشرف منطقة عسير بتسلمه مهام الإمارة التي لا زلنا نسعد بها حتى يومنا هذا.
وسراة عبيدة التي باتت هذا اليوم معلماً جميلاً من معالم الحضارة النموذجية وما تحمله أيضاً من معالم أثرية وأهمها قرية آل خلف بني بشر والتي تعد من أجمل القرى وأكثرها إبداعاً في صناعة القلاع الأثرية التي اشتهرت بها ليس على مستوى المنطقة فحسب ولكن على مستوى المملكة تعتبر شاهداً واضحاً على ما كان عليه آباؤنا وأجدادنا وشاهداً أيضاً على اهتمام الدولة بها كمعلم تاريخي وثقافي وسياسي.
فها أنت يا خالد بين إخوانك وأبنائك أهالي سراة عبيدة يبادلونك الحب بالحب ويقدرون لك ما تفعله من أجلهم ويتطلعون لمزيد من التقدم.
* مكتب الجزيرة بأبها
أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved