أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th April,2000العدد:10066الطبعة الأولىالخميس 15 ,محرم 1421

محليــات

الأمير محمد السديري افتتح مشروع قيادة الفرقة الخامسة للمجاهدين بجازان
* جازان أحمد جرادي حسن الفيفي واس:
افتتح معالي امير منطقة جازان محمد بن تركي السديري مساء أمس الأول المرحلة الاولى من مشروع مبنى قيادة الفرقة الخامسة للمجاهدين بقطاع الخوبة,وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الفرقة الخامس مدير عام المجاهدين بمنطقة جازان محمد بن عبدالرحمن الميشير ومحافظ محافظة الحرث سلطان القحطاني وقادة فرق المجاهدين ومديرو الاقسام.
وفور وصوله قام معالي امير منطقة جازان بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ايذانا بافتتاح المبنى واستمع من مدير عام المجاهدين الى شرح مفصل عن المبنى وأقسامه والامكانيات المتوفرة به.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان محمد الميشير كلمة رحب فيها بمعالي أمير المنطقة وشكره على حضوره الحفل وافتتاحه لمبنى قيادة الفرقة الخامسة.
ونوه بما يحظى به فرع المجاهدين بمنطقة جازان من الدعم والرعاية والاهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه حفظهم الله.
واثنى على المتابعة الجادة من قبل معالي امير منطقة جازان ووكيل الامارة ومدير عام المجاهدين بالمملكة لكافة أعمال الفرع.
بعد ذلك القى مدير المهمات الأمنية موسى الابياتي كلمة نوه فيها بتعاون وتضافر الجهود بين المجاهدين وكافة الجهات الامنية والقطاعات الحكومية بمنطقة جازن.
بعد ذلك قام معالي امير جازان بتسليم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للمتعاونين من الادارات الحكومية والمؤسسات والافراد والمتميزين من منسوبي الفرع.
ثم تسلم معالي امير منطقة جازان محمد بن تركي السديري هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وعبر معالي امير جازان في نهاية الحفل عن سعادته بمشاركة افراد المجاهدين بالمنطقة فرحتهم بهذه المناسبة منوها بالدعم الذي يحظى به فرع المجاهدين ومنسوبوه من ولاة الأمر في هذا البلد حفظهم الله متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
وحضر الحفل وكيل امارة منطقة جازان خالد بن تركي العطيشان ورئيس بلدية منطقة جازان المهندس عبدالعزيز الطوب وقائد قوة جازان اللواء مبارك الفطيح وقائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبدالكريم حافظ ومدير عام الشئون الامنية بامارة المنطقة حسن بن خالد الامير ومدير مكتب معالي امير المنطقة تركي القصيبي ومديرو الادارات الحكومية ومحافظو محافظات المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved