أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th April,2000العدد:10066الطبعة الأولىالخميس 15 ,محرم 1421

فن

بريد الفن
* الاخ عبدالله الاحمري:
شكرا على رسالتك واشادتك بما تقدمه الصفحة الفنية بالجزيرة اما عن جديد الساحة الدرامية فمازال الغموض يحيط بالكثير منها ولكن الاقرب للانتاج والتنفيذ تصويرا مسلسل اساطير شعبية وفيلم سنة الرحمة للفنان السدحان القصبي.
***
* الاخت سهام ناصر:
لا صحة لما جاء في ذلك الخبر ومصداقية كلامنا عدم نشر اي خبر في اي جريدة عن اعتزاله ولهذا فالخبر مجرد اشاعة وسوف تسمعين الكثير من جديد هذا الفنان.
* * *
* الاخ علي الفايز الدمام:
لانعتقد ان هناك اي عائق يحول دون تقديم ابداعك امام اي من المسؤولين عن التمثيل في فرع جمعية الثقافة والفنون بالدمام ونجزم بأنك ستجد الكثير من الاستجابة خصوصا من رئيس الفرع الاستاذ صالح بوحنية.
* * *
* الاخ ربيع اليامي أبها:
الغالبية من الفنانين يتعاملون مع آلاتهم الوترية وخصوصا العود بالتعليم السماعي فقط وهذا لا يحقق النجاح ومعرفة ابعاد العزف والتلحين في هذه المرحلة التي اصبحت فيها الدراسة الاكاديمية مطلبا هاما ولكن هذا لا يمنع ان تبحث عمن يقيم مستواك من الفنانين المعروفين في منطقتكم.
* * *
* الاخت: فاطمة,, ام وليد:
نوجه سؤالك او طلبك للاخوة في ادارة التراث والفنون الشعبية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب فهي المعنية بهذا الجانب ويمكنهم تلبية رغبتك في الحصول على اشرطة فديو كاسيت للفنون الشعبية للاستفادة منها في بحثك العلمي حول التراث,, لك التحية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved