أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th April,2000العدد:10066الطبعة الأولىالخميس 15 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

تدشين أول موقع لمركز تأهيل المعاقين بالمملكة
* الدمام علي القحطاني:
يدشن مركز التأهيل المهني للمعاقين بالدمام قريبا موقعه على شبكة الإنترنت,, وسيقوم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ إبراهيم بن عبداللطيف العمير بتدشين الموقع الخاص بالمركز على الشبكة.
واوضح مدير مركز التأهيل المهني للمعاقين بالدمام محمد بن عبدالعزيز الصفيان ان هذا الموقع سيكون الاول من نوعه على مستوى المملكة وسيعمل على أن يكون منبرا يستفيض بالمعلومات الوافرة والدراسات التي يقوم المركز برصدها كما سيتم تعريف المهتمين بأنواع الاعاقات التي يتم قبولها في المركز وكذلك سيتم تعريفهم على المميزات التي يحصل عليها المتدربون وعلى المهن التي يلتحقون بها.
واشار الصفيان الى ان هذا الموقع سيكون حلقة وصل بين المركز والمراكز المتخصصة في جميع انحاء العالم والدول العربية على وجه الخصوص خاصة المتقدمة منها في مجال خدمة المعاقين وسيكون هنالك مراسلات علمية جادة تعنى بشؤون المعاقين وفي جميع النواحي وذلك من خلال التجارب والخبرات المستفادة من تجارب ودراسات المراكز المتقدمة.
واضاف مدير مركز التأهيل المهني للمعاقين بالدمام محمد الصفيان ان ابحاث المركز وكل ما سيتوصل اليه من نتائج لدراسات متبادلة مع المراكز العالمية ستثمر في سبيل خدمة هذه الفئة الغالية، كما انه سيكون للمتدربين في قسم الحاسب الآلي بالمركز النصيب الاكبر من حصص التدريب على هذا التخصص الجديد عليهم وعلى كيفية التعامل مع مواقع الانترنت واستثمار المعلومات المتوفرة لديهم على هذا الموقع ليكونوا مؤهلين للعمل على مثل هذا الاختصاص ولديهم القدرة على دخول عالم الانترنت.
واوضح الصفيان بأن الموقع يتميز بألوانه الجذابة ووفرة المعلومات عن جميع برامج وانشطة المركز منذ تاريخ انشائه والتطورات التي استجدت فيه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved