أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th April,2000العدد:10065الطبعة الأولىالاربعاء 14 ,محرم 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
ضرورة وجود الهلال الأحمر مطلب أهالي جلاجل
تعيش بلادنا في هذا العهد الزاهر قفزة حضارية في الكثير من الخدمات الانسانية التي هيئتها حكومتنا الرشيدة وفقها الله وسدد خطاها.
ومدينة جلاجل والتي يساعد موقعها الجغرافي لوجود مركز للهلال الاحمر والتي هي مطلب للجميع نظراً لموقعها بين العديد من المدن والمحافظات المجاورة لها فلقد اصبحت حلقة وصل بين مدن سدير ومحافظة شقراء بعد انتهاء طريق جلاجل الداهنة كذلك فهي تبعد عن اقرب مستشفى لمسافة اكثر من 30 كم مما يتوجب نقل المريض او المصاب في اي حالة من الاحوال لعدم وجود مناوبة في المركز الصحي وكذلك قربها من الطريق السريع الذي سوف يقدم له العديد من الخدمات الاسعافية.
وكما يعلم الجميع ان لطريقة نقل المريض او المصاب بطريقة خاطئة سوف تسبب للمصاب مضاعفات قد تفقده حياته او اجزاء من جسمه بسبب جهل البعض بذلك.
وهنا نتساءل عن وجود خدمة هذا المركز في محطة ساسكو على الطريق السريع والتي ليس بمقدورها تقديم خدمة لمدينة جلاجل ولكن العكس سوف يكون لأن وجودها في مدينة سوف يخدم الطريق السريع ومدينة جلاجل وما جاورها هذا رجاء امل ان يجد القبول لدى المسئولين في جمعية الهلال الأحمر السعودي وعلى رأسهم سعادة الدكتور/ عبدالرحمن السويلم ومساعدوه وفقهم الله للخير.
إبراهيم المزروع
جلاجل

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved