أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th April,2000العدد:10065الطبعة الأولىالاربعاء 14 ,محرم 1421

محليــات

برئاسة الأمير مقرن
مجلس مصلحة المياه بالمدينة المنورة يطمئن على سير العمل بمشروعات المصلحة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي بالمدينة المنورة اجتماعا لمجلس ادارة المصلحة بمقر المجلس بمجمع المصلحة بقباء وقد حضر الجلسة كل من الاستاذ إبراهيم بن سلطان محافظ محافظة بنبع وسعادة الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار رئيس بلدية ينبع وذلك ظهر أمس الثلاثاء.
وفي نهاية الاجتماع صرح مدير عام المصلحة الدكتور عبدالفتاح بن أحمد فؤاد ان المجلس قد استعرض عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومنها تقرير عن اعمال ونشاطات المصلحة خلال موسم حج 1420ه والذي اتضح منه ان المصلحة قامت بتنفيذ خطة عملها على الوجه الاكمل حيث توفرت المياه بكافة احياء المدينة المنورة بصورة ممتازة وخاصة بالمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وأماكن تجمع الحجاج وكافة احياء المدينة المنورة وانعدمت بلاغات شكاوي الصرف الصحي خلال هذا الموسم تماما.
كما وافق المجلس على ترسية اربعة مشاريع للمياه والصرف الصحي على الشركات الوطنية المتخصصة بتكلفة اجمالية تزيد عن المائة مليون ريال بمحافظة ينبع ومنها محطة تنقية مياه الصرف الصحي وكذلك شبكات الصرف الصحي الرئيسية وتوريد الانابيب والقطع الخاصة اللازمة لشبكات المياه بالمدينة المنورة وينبع لخدمة كافة المخططات الجديدة والمناطق التي تحتاج إلى استبدال شبكات المياه بها لانتهاء عمرها الافتراضي.
كما وافق المجلس على تكليف احد المكاتب الاستشارية المتخصصة للقيام بأعمال التصميم لشبكات الصرف الصحي للاحياء بمحافظة ينبع والاحتياجات اللازمة لمرفق المياه والصرف الصحي والاشراف على مشاريع الصرف الصحي بمحافظة ينبع.
وناقش المجلس الاحتياجات المستقبلية لمحافظة ينبع من مشاريع المياه والصرف الصحي.
كما وافق المجلس على تعيين بعض خريجي الجامعات والثانوية العامة القسم العلمي بالمصلحة والعمل على تأهيلهم وتدريبهم علما بأن نسبة السعودة بالمصلحة تزيد عن 95% وكذلك ناقش المجلس بعض الموضوعات الادارية والمالية الخاصة بالمصلحة وأصدر التوجيهات اللازمة بخصوصها.
وأضاف الدكتور عبدالفتاح فؤاد ان سمو أمير منطقة المدينة المنورة وجه في نهاية الجلسة بأهمية بذل اقصى الجهود والعمل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة المنورة وباقي محافظات وقرى منطقة المدينة المنورة وخصوصاً زائري طيبة الطيبة من معتمرين وحجاج والعمل عل رفع مستوى الاداء بما يليق بمكانة المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved