أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th April,2000العدد:10065الطبعة الأولىالاربعاء 14 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

480 ألف مستخدم تضرروا منها
بقة برمجية في خدمات نتسكيب تجبر مستخدمي البريد على التسجيل مرة أخرى
* الرياض حمد البدراني:
ما ان اطلقت شركة أمريكان اون لاين AOL متصفح نتسكيب الشهير Netscape في مقابل متصفح مايكروسوفت انترنت اكسبلورار على خدماتها إلا وقد اصيب مشتركو المتصفح الأول بخيبة أمل واضحة نتيجة لوجود مشكلة فنية في صناديق البريد التابعة لهم مما يستدعيهم الى اعادة اختيار اسماء معرفة لهم ومن ثم القيام بعملية التسجيل مرة أخرى.
وأوضحت مصادر اعلامية على الشبكة ان مستخدمي بريد نتسكيب سيضطرون الى اعادة تسجيل بريدهم من جديد نتيجة لاكتشاف ثغرة أو خطأ Software bug في البريد الجديد الخاص بالمتصفح وسيكون عليهم الاختيار مرة أخرى لاسمائهم المعرفة email user names وتسجيل الاشتراك من جديد.
وأشارت تلك المصادر في بيانات حصلت الجزيرة على نسخة منها ان تداخلا غير معروف المصدر تسبب في تعثر دخول المشتركين على صناديق بريدهم الالكتروني مما منعهم من اجرا ءعمليات الدخول والاطلاع على محتويات بريدهم.
وسيعاني نحو 6 ملايين مستخدم من تلك المشكلة فيما سيضطر نحو 480 ألف مستخدم الى اعادة تغيير أسماء بريدهم واجراء التسجيل من جديد بسبب تلك المشكلة.
وكان عدد من المستخدمين الذين كانوا يحاولون تغيير البروفايل أو معلومات البريد المسجلة في نظام البريد يصادفون رسالة خطأ تطالبهم باعادة الاتصال واجراء المحاولة بعد مرور 24 ساعة من اجرائها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved