أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th April,2000العدد:10065الطبعة الأولىالاربعاء 14 ,محرم 1421

الاقتصادية

مستشفى الدكتور عرفان والصعيدي العام بينبع يبدأ التشغيل الفعلي في منتصف محرم الجاري
* جدة مكتب الجزيرة:
أكد الدكتور محمد أحمد عرفان المدير العام لمستشفى باقدو وعرفان بجدة ومستشفى عرفان والصعيدي العام بينبع على ان التشغيل الفعلي للمستشفى الجديد بينبع يبدأ في منتصف شهر محرم الجاري 1421ه الموافق 20 من ابريل الحالي 2000م.
وقد افتتح صاحب السمو الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة المستشفى مساء يوم الاربعاء 30 ذي الحجة 1420ه الموافق 5 ابريل 2000م بمدينة ينبع البحر في حفل كبير حضره معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي، ومحافظ ينبع وكبار مسؤوليها.
ويعد المستشفى الجديد الاول الذي ينشئه القطاع الخاص على نحو متكامل من ناحية الانشاءات والتجهيزات والكوادر البشرية وذلك حرصا من الملاك على ان يكون على ارفع مستوى في جميع التخصصات، ويمتد المستشفى على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع بارتفاع ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية عشرة آلاف متر مربع مبانٍ، وبسعة 70 سريرا تبلغ تكلفتها 100 مليون ريال في المرحلة الاولى,وأشاد الدكتور محمد عرفان في كلمة له اثناء الافتتاح بالمساعدات الممتازة التي تقدمها الدولة لكافة المشاريع الحيوية خاصة قطاع الرعاية الصحية بالاضافة إلى الدعم المستمر من قبل كافة المسؤولين في حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
ويضم المستشفى الاقسام المتعددة المجهزة بأحدث الوسائل العلاجية إلى جانب استعداد 35 عيادة خارجية لتغطية جميع التخصصات الطبية، إلى جانب قسم لطب الصناعات لتغطية المنطقة الصناعية والمستشفى مغطى بالكامل بشبكة كمبيوتر لربط جميع أقسامه ويعمل بها نخبة من الاطباء والاستشاريين وطاقم تمريض تحت ادارة تمريضية اوروبية.
ويشارك الدكتور عرفان، والمهندس سمير الصعيدي في مستشفى ينبع إلى جانب تولي الدكتور عرفان الادارة وممارسة عمله كطبيب استشاري للأمراض النفسية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved