أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th April,2000العدد:10065الطبعة الأولىالاربعاء 14 ,محرم 1421

الاقتصادية

في إطار تعاونها مع المؤسسات الخيرية
العثيم تبرم اتفاقاً مشتركاً مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام
* الرياض الجزيرة:
قامت مجموعة المركز العالمي للتسويق العثيم بتوقيع اتفاقية مع الجمعية الخيرية لرعاية الايتام إنسان يتم بموجبها اصدار قسائم من مجموعة العثيم ليتم توزيعها عن طريق الجمعية على اسر الايتام، حيث تتيح هذه القسائم لحاملها صرف مواد غذائية من اسواق العثيم المنتشرة في انحاء مدينة الرياض.
وأفاد الاستاذ فهد القاسم المدير العام لمجموعة العثيم ان هذه الخطوة تأتي في اطار تواصل وتفاعل مجموعة العثيم مع قطاعات وشرائح المجتمع المختلفة، كما تعتبر احدى اوجه التعامل الخيري التي تحرص اسواق العثيم على المضي قدما فيها مع السعي على تطويرها وتوسيع دائرتها لتشمل جميع المجالات الخيرية.
وأضاف القاسم بأن المجموعة تبدي استعدادها للتعاون مع أهل الخير والبر والجمعيات الخيرية وعمل نفس الترتيبات لاصدار قسائم خاصة بها بهدف استخدامها لاعمال الخير حيث يتم تسليم القسيمة للشخص المستحق ومن ثم تستبدل القسيمة بمواد غذائية من أحد فروع اسواق العثيم وقد نبعت فكرة هذه القسيمة لتضمن ان المبلغ استخدم في الوجه الصحيح ووصل بالشكل المطلوب للشريحة المستهدفة في هذا العمل الخيري.
الجدير بالذكر ان مجموعة العثيم لديها تعاون ومشاركة فعّالة مع الكثير من المؤسسات والجمعيات الخيرية في العديد من المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved