أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

الريـاضيـة

لاعبو الجبلين يعبرون عن فرحتهم
بهمة الرجال وتكاتف الجميع تحقق الصعود والقادم أحلى
عبر لاعبو الجبلين عن فرحتهم الغامرة بصعودهم لمصاف اندية الدرجة الثانية بعد ان احتلوا المركز الثاني بعد العيون في التصفيات النهائية لدورة الصعود لاندية الدرجة الثالثة ابطال المناطق التي استضافها الجبلين.
نهدي الصعود لجماهيرنا
حيث أكد قائد الفريق سعود الخلف ان هذا الفوز هو ثمرة جهود كل الجبلاويين ادارة وجماهير وأعضاء شرف ولاعبين ومدربين وان تكاتف الجميع كان وراء هذا الصعود وهذه الفرحة التي لن تكتمل إلا بعد ان يعود الجبلين لمكانه الطبيعي بين اندية الوطن.
فيما اشار الحارس عمران الشمري ان اخلاص اللاعبين وجديتهم وحماسهم المتدفق كان وراء هذا الصعود وان اللاعبين إذا ما استمروا على هذا العطاء فإنهم سيحققون المزيد من النتائج المبهجة ان شاء الله.
بينما أهدى طارق الصانع هذا الصعود لجماهير الجبلين التي وصفها بالوفية وقال الصانع انها كانت وراء تحقيق كل النتائج الايجابية للفريق وشكر الصانع الجهود الادارية الموفقة وأضاف انهم لم يتركوا لنا اي شيء إلا وقد هيأوه لنا من اجل دعم الفريق هذا الموسم.
المستقبل أفضل
وتفاءل النجم الصاعد حمدان السبيعي أحسن لاعب بالبطولة حسب اختيار اللجنة المنظمة وقال ان الجبلين يسير في الاتجاه الصحيح وسوف يقطف ثمر البناء والعطاء مستقبلا ووعد السبيعي الجماهير الجبلاوية بمزيد من الانجازات التي يطمح لها كافة جماهير الجبلين.
فيما أكد علي الغازي ان الصعود للدرجة الثانية حصل ولكن الاهم والاصعب هو الثبات والتقدم للدرجة الاولى ان شاء الله وهذا لن يتحقق إلا بوقوف الجبلاويين معنا جميعا وشدد على الجماهير ومؤازرتهم وقال إذا استمر هذا الدعم والتشجيع والرعاية الادارية للفريق فإن زملائي بحماسهم سوف يضاعفون من المكاسب لاعادة الجبلين لموقعه الطبيعي ان شاء الله.
كسبنا التأهل والصعود
وأكد اللاعب أحمد الجروان ان الجبلين رغم تأهله لم يقدم كل ما لديه من مستوى نظراً لحساسية اللقاءات التي خاضها في دورة الصعود .
وقال سوف تشاهدون الجبلين في مستوى افضل ان شاء الله في دوري الدرجة الثانية خصوصا والجبلين سيقابل فرقا كبيرة وتقدم مستويات فنية جيدة تساعد على تقديم مستويات يستمتع بها المتابعون.
وقال فهد مرضي ان السعادة لا تسعني وقد تحقق جزء من الطموح بصعود الجبلين للثانية.
وأضاف اننا كلاعبين نتطلع ان يحقق الله آمالنا وآمال جماهيرنا بعودة الجبلين لموقعه الطبيعي بين الاندية.
وأشار اننا لن ندخر جهدا من اجل الجبلين ومن اجل اسعاد جماهيره واستمرار هذا العطاء وهذا الصعود الدائم بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved