أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

الريـاضيـة

صايب يصل اليوم,, ويلتحق بالتدريبات غداً
* كتب سعود عبدالعزيز
يصل للرياض اليوم عند الساعة التاسعة مساء اللاعب الجزائري موسى صايب بعد انهاء مرحلة علاجه وسينضم للتدريبات مساء الغد وكان عضو مجلس الادارة الاستاذ متعب العامري قد وصل امس ويصحبه الطبيب الفرنسي ودمنيك الذي سيشرف على علاج اللاعبين المصابين,, ماطر والمهلل وصايب,وكان تدريب النصر أمس عاديا وشارك كافة اللاعبين باستثناء ماطر والمهلل الذي تواجد في مقر النادي ليوم امس.
المفيريج,, رئيساً لنادي الرياض,,!!
بات في حكم المؤكد تولي رجل الاعمال المعروف الاستاذ عبدالرحمن المفيريج رئاسة نادي الرياض الذي عانى طوال الشهور الثمانية الاخيرة من فراغ اداري كبير عقب استقالة رئيسه السابق ماجد الحكير حيث عقد مساء امس اجتماع في منزل الشيخ عبدالعزيز العسكر وضم كلا من الرئيس المرشح عبدالرحمن المفيريج وامين عام النادي عبدالرحمن السناني وبعض محبو المدرسة.
وشكل هذا الاجتماع نقطة تحول لصالح المسيرة الحمراء تمخض عنها حسم موضوع الرئاسة وذلك بعد الاتفاق وتوحيد الآراء حيال بعض الجوانب والامور الهامة التي طرحت في هذا الاجتماع الايجابي.
ويتوقع وفي بحر الاسبوعين القادمين رفع خطاب لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى يتضمن ترشيح رجل الاعمال عبدالرحمن المفيريج رسميا لرئاسة نادي الرياض خلال الفترة القادمة بعد عقد الجمعية العمومية لمدرسة الوسطى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved