أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

عزيزتـي الجزيرة

كلية التربية البدنية
المبنى يخضع لدراسة شاملة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فقد اطلعنا على ما كتبه سامي العبدالله يدعي انه أحد طلبة كلية التربية البدنية والرياضة في صفحة وطن ومواطن في يوم الأربعاء 30 ذي الحجة العدد 10051 تحت عنوان نرجوا الاهتمام بسكن طلاب كلية التربية البدنية والرياضة عليه نوضح ما يلي:
أولاً: لا يوجد بين طلبة الكلية طالب باسم سامي العبدالله.
ثانياً: مطعم الكلية يخضع لمتابعة ورقابة يومية من ادارة شؤون الطلاب والاسكان ونحن لا ندعي الكمال بعدم وجود سلبيات ولكنها لا تصل للدرجة التي ذكرها الأخ سامي.
ثالثاً: ما ذكره الكاتب من أن 99% من طلاب الكلية لا يرغبون السكن فهذا غير صحيح فعدد الطلاب من خارج مدينة الرياض يشكلون حوالي 80% من طلاب الكلية ومعظم هؤلاء لا يستطيعون تحمل تبعات السكن الخارجي النفسية المالية الأخلاقية ثم إن الطالب حينما اختار هذه الكلية كان على علم ودراية بأن السكن الداخلي جزء من نظام الدراسة بالكلية كان على علم ودراية بأن السكن الداخلي جزء من نظام الدراسة بالكلية والتي لا تتحقق بعض أهدافها بدونه.
رابعاً: ان مبنى الكلية بما فيه سكن الطلاب يخضع الآن لدراسة شاملة وشكلت له لجان من الوزارة والكلية بل انه بدأ فعلاً العمل بتوسعة سكن الطلاب.
وختاماً فإننا نؤكد أن الكلية ومثلها كليات المعلمين في جميع مناطق المملكة تحظى بعناية ومتابعة من معالي وزير المعارف وسعادة وكيل الوزارة لكليات المعلمين وكافة المسؤولين بالوزارة من أجل تطويرها ورفع مستواها كي تؤدي رسالتها التربوية على أكمل وجه.
وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
أ, سليمان عبدالرحمن النمير
مدير عام شؤون الطلاب والاسكان بكلية التربية البدنية والرياضة

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved