أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

نوافذ تسويقية

موتورولا تكشف النقاب عن أحدث تقنيات أجهزة
الاتصال اللاسلكي بمنطقة الشرق الأوسط
* دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية
قامت موتورولا مؤخراً بكشف النقاب عن طرازين جديدين من الأجهزة اللاسلكية والتي تنوي طرحها في أسواق الشرق الأوسط تلبية لازدياد الطلب عليها بشكل مطرد في هذه الأسواق.
وتتميز هذه الأجهزة الجديدة من طراز GP و P والمقدمة من قبل قطاع موتورولا لبرامج حلول العمليات التجارية والحكومية والصناعية (CGISS)، بأنها تحتوي تقنيات وتحسينات جديدة خاصة في مجال جودة ونقاء الصوت والذي يعتبر من أفضل الأنواع على الإطلاق.
وتشكل عملية طرح كل من P040/P080 بالإضافة إلى أجهزة GP380/360 جزءاً من مفهوم موتورولا والذي يتمحور حول تلبية احتياجات العملاء الذين يعملون في مجالات الأمن والسلامة وإدارة الموارد.
ويتميز طراز P من هذه الأجهزة بأنه يناسب استخدامات الفنادق، ومواقع البناء، وأعمال المستودعات، وإدارة المناسبات وقطاع الخدمات كالتوصيل السريع للطرود مثلاً، كما أن تكلفته المنخفضة تجعله الحل الأمثل للمشاريع والأعمال صغيرة الحجم.
أما طراز GP فهو طراز أكثر تعقيداً حيث يوفر عدداً أكبر من المزايا، كإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية باستخدام جهاز اللاسلكي بالإضافة إلى مراقبة حالة المستخدمين والتحكم عن بعد، وقد تم طرح هذا الطراز لتلبية احتياجات العملاء الذين يعملون في مجالات النفط والغاز الطبيعي والمطارات وقطاع الكهرباء والماء بالإضافة إلى السلطات الحكومية والمستشفيات.
ويعتمد كلا الطرازين على أحدث التقنيات في هذا المجال.
وقد صرح السيد أحمد فهمي مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط ومدير موتورولا CGISS بقوله: لقد أثبتت أجهزة الاتصال اللاسلكي بأنها وسيلة فعالة للاتصال، خاصة بالنسبة لعدد من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط وهذا يفسر سر الإقبال المتزايد على هذا النوع من الأجهزة.
وقد أوضح السيد فهمي أن السبب وراء زيادة الطلب على أجهزة الاتصال اللاسلكية هو ثنائية الموجة والذي يكمن في أنها توفر لمستخدميها مزايا متعددة كاتصال مباشر فقط بالضغط على زر والاتصال الفوري بعدد من المستخدمين في وقت واحد، واعتماديتها فضلاً عن أنها تؤمن مراقبة مستمرة لسلامة الأجهزة وتقلل من فرص الاستعمال الخاطئ لها.
وقد أثبتت هذه الأجهزة ثنائية الموجة بأنها مجدية اقتصادياً، حسبما أفاد السيد فهمي والذي أوضح قائلاً بأن الفضل في هذا يعود إلى الأبحاث المستفيضة التي أجرتها موتورولا في ألمانيا ، لقد أثبتت أبحاثنا العلاقة الكامنة ما بين عدد أجهزة اللاسلكي المستخدمة في قطاع اقتصادي محدد والتحسن الملحوظ في الكفاءة، الذي يقدر بعدة ملايين من الدولارات سنوياً.
ولهذا السبب فأجهزة اللاسلكي ثنائية الموجة تلعب دوراً محورياً في دعم الاقتصاد الوطني.
أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved