أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

نوافذ تسويقية

اتحاد سوق السبائك الذهبية يعقد مؤتمراً للمعادن الثمينة لعام 2000
* دبي : نوافذ الجزيرة التسويقية
عقد اتحاد سوق السبائك الذهبية الذي يتخذ من لندن مقراً له مؤتمراً عالمياً في دبي - مدينة الذهب - حول المعادن الثمينة وقد أتيح أثناء هذا المؤتمر فرص للاتصال عبر الشبكات الدولية بالممثلين العاملين في مجال المعادن الثمينة في مختلف أنحاء العالم.
وقد كانت أغلبية الحضور من المملكة العربية السعودية حيث أن المملكة تعد ثالث أكبر سوق استهلاكي للذهب في العالم حسب احصائيات 1999.
وقد حضر المؤتمر كبار المهتمين والعاملين في مجال المعادن الثمينة، وعلاوة على ذلك فقد تركزت الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر على الاستراتيجيات المختلفة المتبناة لتعزيز مبيعات الذهب والمجوهرات والترويج لها.
لقد افتتح المؤتمر الذي دام يومين بحفل استضافته مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي وتضمن جدول أعمال المؤتمر موضوعات سوق السبائك ، الذهب في القطاع الحكومي الرسمي ، الإنتاج التعديني وتسويق الطلب وزيارة لسوق الذهب في دبي.
لقد تم تأسيس مجموعة الذهب والمجوهرات عام 1996 بمبادرة من مجلس الذهب العالمي وبتشجيع من حكومة دبي ، وإلى جانب ذلك فإن مجلس الذهب العالمي يلعب دوراً رئيسياً في تنظيم مهرجان التسوق الذي يقام سنوياً وبذا يمثل حلقة ارتباط هامة بين التجار والحكومة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved